أخبار عاجلة
عمر السعيد يشوق متابعيه لمسلسل «ليه لأ» -
فرنسا تنظم بطولة رولان جاروس للتنس في سبتمبر -

واشنطن ترد على اتهامات مادورو بمحاولة غزو فنزويلا : ميلودراما

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
واشنطن ترد على اتهامات مادورو بمحاولة غزو فنزويلا : ميلودراما, اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 08:35 صباحاً

واشنطن ترد على اتهامات مادورو بمحاولة غزو فنزويلا : ميلودراما

مادورو وترامب

وصفت الولايات المتحدة الأمريكية، ما أعلنه الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو، عن إحباطه مؤامرة لغزو بلاده شارك فيها مواطنان أمريكيان، بالـ "ميلودراما".

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية تعليقا على الاتهام الذى وجهتهه كراكاس لواشنطن بالتآمر للإطاحة بحكم مادورو: "هناك حملة تضليل ضخمة يقوم بها نظام مادورو، مما يجعل من الصعب التمييز بين الحقائق والدعاية".

وأضاف المتحدث: "نحن نعمل على الحصول على مزيد من المعلومات، بما فى ذلك تلك المتعلقة بأنشطة المواطنَين الأمريكيَين اللذين أعلنت السلطات الفنزويلية اعتقالهما".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وتابع: "سندرس أيضا عن كثب دور نظام مادورو فى هذه الميلودراما، ولا سيما الدور المهم جدا الذى يؤدّيه جهاز الاستخبارات الكوبى فى فنزويلا".

ولفت المتحدث باسم الخارجية إلى أن "مادورو وشركاءه معروفين بأكاذيبهم وتلاعباتهم"، داعيا إلى عدم أخذ كل ما يصدر عن السلطات الفنزويلية على محمل الجد، مضيفا أن "ما هو مؤكد بالنسبة لبلاده هو أن فنزويلا تستخدم هذا الحدث لتبرير قمع متزايد".

وكان الرئيس الفنزويلى، نيكولاس مادورو، قد أعلن أن أحد معتقلى محاولة الانقلاب على السلطة، يعمل حارسا شخصيا للرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

المصدر
مبتدا