بناطيل رياضية عملية ومريحة على طريقة جينيفر لوبيز

بناطيل رياضية عملية ومريحة على طريقة جينيفر لوبيز
بناطيل رياضية عملية ومريحة على طريقة جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez من النجمات العالميات المهووسات بالصحة وبالرشاقة أيضًا، ولهذا فهي وبالرغم من أنها بلغت الخمسين من عمرها، فإنها مازالت تبدو في ريعان الشباب، وكل ذلك بسبب مثابرتها على الرياضة وممارسة التمارين بشكل يومي، ولهذا فإننا كثيرًا ما نشاهد صورًا لها في الأزياء الرياضية التي تعتمدها غالبًا في الفترات الصباحية، واليوم جمعنا بالصور موديلات بناطيل رياضية عملية ومريحة على طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopezلتستوحي بعض الأفكار.


جينيفر لوبيز في إطلالة رياضية باللون الأزرق:

مثل العادة، اعتمدت هنا جينيفر لوبيز Jennifer Lopez "لوك" مريحًا لأحد المشاوير الصباحية، وقد كان عبارة عن بيجاما رياضية باللون الأزرق الغني، مؤلفة من سويت شيرت قطني وبنطلون عملي فضفاض، جوانبها مزينة بخطوط طولية باللونين الأخضر والأبيض، وهذا ما دفعها لاعتماد حذاء رياضي باللون الأخضر الفوسفوري معها، ونظارات شمسية خضراء أيضًا.


بنطلون رياضي أحمر اعتمدته جينيفر لوبيز:

خيارات متنوعة من الأزياء الرياضية تمتلكها جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وهنا شاهدناها وقد اختارت بنطلونًا رياضيًا باللون الأحمر بقصة واسعة ومريحة، وقد نسقت معه تيشيرت قطنيًا بسيطًا باللون الأبيض، وحذاء رياضيًا من جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanottiوكانت قد أكملت اللوك بنظارات شمسية أوفر سايز oversize.


السروال الرياضي المطاطي على طريقة جينيفر لوبيز:

لا تستغني جينيفر لوبيز Jennifer Lopezأبدًا عن السراويل المطاطية الرياضية، وكثيرًا ما نراها فيها في مشاوير مختلفة، ولاسيّما لممارسة التمارين الرياضية، وهنا اعتمدت سروالًا مطاطيًا باللون الزهري الميتالك، ونسقت معه تيشيرت قطنيًا أبيض من دون أكمام، وحذاء رياضيًا عمليًا ونظارات شمسية مع عدسات المرايا باللون الذهبي.


إطلالة رياضية اعتمدتها جينيفر لوبيز:

جينيفر لوبيز Jennifer Lopezاعتمدت هنا إطلالة رياضية أنيقة وعملية في الوقت ذاته، وقد اختارت فيها بنطلونًا مطاطيًا معرقًا مع سويت شيرت قطني قصير باللون الزهري، وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض، ونظارات شمسية بقصة الطيار مع عدسات ملونة.

بناطيل رياضية عملية ومريحة على طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopezاعتمدتها في مشاوير مختلفة ولممارسة التمارين الرياضية، شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار التي تناسبك.

قد يهمك أيضا:

عارضات الأزياء الأكثر جرأة في الشارع

إليكِ أبرز صيحات السراويل الرياضية مناسبة للعمل من المنزل

المصدر
لايف ستايل