أخبار عاجلة
تخصيص مستشفى قفط لعزل مرضى كورونا بقنا  -

تفاصيل قصة المغدورة غادين وسبب وفاتها

محتويات

قصة المغدورة غادين

بعد أن تداول مغردون سعوديون على تويتر وسم هاشتاق المغدورة غادين حيث لقى الهاشتاق تفاعلا لا مثيل له حتى صعد اسم غادين من أكثر الأسماء بحثا في محرك البحث جوجل عن قصة المغدورة غادين وما سبب وفاتها ولمذا تركها والدها تموت؟
حيث نشر حساب مطلع على قصة الفتاة غادين تفاصيل وفاتها فقال :”السالفة وما فيها وحدة من صحباتي تعرف بنت شخصيا اسمها غادين ذي البنت عنفها ابوها وضربها وحبسها كم يوم ولما فتح الباب وجدها ميتة واهلها يقولون انها انتحرت وصار للبنت 18 يوم في ثلاجة الموتى “.

المغدورة غادين على تويتر

علق المغرد خالد على تويتر كونه محامي على حسب وصفه فقال :”والله تجيني قضايا كذا شنيعه والعن من اباء فقدو الرحمة وفقدو حتى الإنسانية وفي رمضان!! والله جاتني في رمضان بس قضيتين مابغى اقولها عشان لا انشر شيء قذر كذا، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم لازم الدولة تحط عقوبات رادعة وتسهل إجراءت الشكاوي من المعنفات خاصة”.

ثم أضاف قائلا:”الحماية من الإيذء اجراءتهم بطيئة جداً واقرب للروتينية لازم يكون فيه حزم في حالات العنف الأسري وأهمها:

سرعة مباشرة الحالة القبض على المعنف وإيداعه بالسجن حتى تتم محاكمته توفير مأوى آمن لمن تعرض للتعنيف ان يكون المأوى صالح للسكن غير دار الفتيات او ماشابه”.

سبب وفاة المغدورة غادين

ذكر الشاهدفي قصة وفاة غادين أن سبب وفاتها هو منع أهلها له من الخروج من البيت لتناول الطعام وضربها وتعنيفها من والدها الذى يضربها كما وصفت الشاهدة في كل يوم.

المصدر
مجلة رجيم