أخبار عاجلة
تعرف على أضرار الارتداء الخاطئ للكمامة -
أمن المنافذ يضبط 3 قضايا تهريب خلال 24 ساعة -
مازيراتي تعلن عن جيبلي الهجينة الجديدة -

الزمالك يكشف حقيقة العرض السعودي لضم نجمه

الزمالك يكشف حقيقة العرض السعودي لضم نجمه
الزمالك يكشف حقيقة العرض السعودي لضم نجمه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يكشف حقيقة العرض السعودي لضم نجمه, اليوم السبت 30 مايو 2020 01:37 مساءً

كشف نادي الزمالك حقيقة وجود عروض رسمية من أندية خليجية وتحديدا سعودية من أجل ضم نجم الفريق، التونسي فرجاني ساسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لتقارير صحفية فإن نادي الزمالك لم تصله أية عروض من أجل ضم ساسي، بالإضافة إلى رغبة النادي في الحفاظ على النجم التونسي كونه واحد من الأعمدة الأساسية بالقلعة البيضاء تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويقدم فرجاني ساسي مستويات مميزة رفقة الفارس الأبيض حيث قادهم للتتويج بالكونفيدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي والسوبر المصري.

اقرأ أيضا.. خطوة من الزمالك للإبقاء على ساسي

وفي سياق متصل، يأمل مسئولو نادي الزمالك في الاحتفاظ بنجمه التونسي فرجاني ساسي في الفترة المقبلة، في ظل وجود عروض مغرية من أندية عديدة ترغب في ضمه بالصيف.

ويستعد نادي الزمالك لتجديد عقد نجمه التونسي في الفترة الحالية لتأمينه من المتربصين به من الأندية سواء في المملكة العربية السعودية أو التونسية أو حتى الأندية الخليجية.

ويعلم المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون قيمة فرجاني ساسي والاعتماد عليه بشكل مستمر في خط الوسط.

وكان موقع تونس الرقمي ذكر أن الاتحاد السعودي قدم عرضًا للزمالك من أجل التعاقد مع ساسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الموقع التونسي أن الاتحاد السعودي يسعى لضم فرجاني في محاولة لإعادة مجد العميد مرة أخرى خاصة وأن النجم التونسي له تجربة سابقة مع النصر السعودي ويعتبر من أبرز محاور الإرتكاز في الوقت الحالي في أفريقيا والوطن العربي.

وأوضح الموقع التونسي أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم في الزمالك سيقوم بعقد جلسة مع النجم التونسي فور عودته إلى مصر لحسم تجديد عقده ومعرفة طلباته المادية وذلك في ظل رغبة القلعة البيضاء في استمرار ساسي بين صفوفها لما يمثله من ركيزة أساسية في تشكيل الفريق.

المصدر
بوابة الفجر