أخبار عاجلة
«الصحة»: 1869إصابة جديدة ب«كورونا» -
تسجيل 1869 إصابة جديدة ب#كورونا في المملكة -
سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند 7285.23 نقطة -
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً -
الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع بنسبة 1.13 % -

سالزبورج يحقق أول ألقاب زمن كورونا ويطبق قواعد الاحتفال "صور"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سالزبورج يحقق أول ألقاب زمن كورونا ويطبق قواعد الاحتفال "صور", اليوم السبت 30 مايو 2020 01:26 مساءً

4af43f6d8f.jpg

12:51 م | السبت 30 مايو 2020

سالزبورج يحقق أول ألقاب زمن كورونا ويطبق قواعد الاحتفال

لاعبو سالزبورج يحملون كأس النمسا

أخبار متعلقة

نجح فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في تحقيق أول الألقاب في زمن وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عندما فاز بلقب كأس النمسا للموسم الثاني على التوالي، بعدما سحق منافسه أوستريا لوستيناو بخماسية نظيفة ليلة الأمس.

وأقيمت مباراة نهائي كأس النمسا، في ملعب وورثيرسي ستاديوم بمدينة كلاينفورت، وسيطر عليها لاعبو سالزبورج تماما، حيث افتتح التسجيل دومينيك سزوبوزلاي في الدقيقة 19، وعزز دومينيك ستومبرجر تقدم منافسيه بإحرازه الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21، ثم أضاف نوح أوكافور الهدف الثالث في الدقيقة 53، وشهدت الدقيقة 65 تسجيل مجيد أشيمورو الهدف الرابع واختتم سيكو كواتا مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 79.

سالزبورج يحقق سابع ألقابه في كأس النمسا

وحرص لاعبو رد بول سالزبورج على الاحتفال بلقب كأس النمسا أول الألقاب التي تُحسم في زمن كورونا، بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، حيث حمل قائد الفريق كأس البطولة بمفرده وكان زملائه حوله مع مراعاة وجود مسافة بينهم وبين حامل الكأس.

c56801c801.jpg

ويعد تتويج سالزبورج بلقب كأس النمسا هو السابع في تاريخه، حيث خسر المباراة النهائية من قبل في خمس مناسبات أخرى، بينما يملك فريق العاصمة أوستريا فيينا 27 لقباً في كأس النمسا حيث يعد أكثر الفرق تتويجا به ويليه غريمه فريق رابيد فيينا برصيد 14 لقباً.

cd875505f9.jpg

وتعد مباراة نهائي كأس النمسا أولى مباريات كرة القدم لتعلن عودة النشاط الرياضي، ومن المنتظر عودة مباريات الدوري النمساوي في الثاني من شهر يونيو المقبل، حسبما أعلن "إبينباور" رئيس اتحاد الكرة النمساوي.

يُذكر أن الاتحاد النمساوي وضع بروتوكولاً صحياً شديد الصرامة، ووصل الأمر إلى خصم ست نقاط من رصيد فريق لاسك لينتس متصدر الدوري النمساوي بسبب انتهاك لوائح فيروس كورونا المتعلقة بالحصص التدريبية.

المصدر
الوطن سبورت