أخبار عاجلة
من هو قاضي التنفيذ؟.. النقض توضح هذه الحالة -

فايلر يتمسك بضم جناح أيسر للأهلي في الانتقالات الصيفية

فايلر يتمسك بضم جناح أيسر للأهلي في الانتقالات الصيفية
فايلر يتمسك بضم جناح أيسر للأهلي في الانتقالات الصيفية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فايلر يتمسك بضم جناح أيسر للأهلي في الانتقالات الصيفية, اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 12:24 مساءً

5f4bbab2ba.jpg

12:22 م | الأربعاء 06 مايو 2020

فايلر يتمسك بضم جناح أيسر للأهلي في الانتقالات الصيفية

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

أخبار متعلقة

تمسك السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بضم جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم إنهاء التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأكد المدرب السويسرى خلال اجتماعه بلجنة التخطيط خلال الفترة الأخيرة، تمسكه بضم بديل لرمضان صبحي، في حالة فشل التعاقد معه لتدعيم الهجوم في الموسم المقبل، يكون على مستوى صبحي لتعويض رحيل الأخير وعدم تأثر الفريق بهذا المركز.

الأهلي يعلق على ظهور اللاعبين وسيد عبد الحفيظ في رامز مجنون رسمي

علق محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، عن تفاصيل اجتماع اللجنة، الثلاثاء، مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بحضور عضوي اللجنة زكريا ناصف وخالد بيبو.

وقال إن هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة من الاجتماعات جرت خلال الفترة الماضية لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول وقطاع الناشئين والأكاديميات، والتحضير للمرحلة المقبلة، والتي قد تشهد استئناف بطولة الدوري حال موافقة الحكومة على ذلك بما يضمن سلامة الجميع اولاً ويحمي الأندية من الخسائر المتنوعة.

14885588181588627256.jpg

وأضاف أن اللجنة اطمأنت من عبدالحفيظ، خلال الاجتماع، على سير العمل، وتواصُل الجهاز الفني مع اللاعبين، والالتزام بالبرامج التدريبية في المنازل وفقًا لرؤية وخطة المدير الفني.

وقال رئيس لجنة التخطيط من الملفات التي تمت مناقشتها اليوم ما يخص ظهور أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في القنوات التليفزيونية وتطبيق لائحة النادي على الجميع، سواء عناصر الجهاز بما فيهم المدير الفني أو مدير الكرة أو اللاعبين الذين ظهروا في القنوات الفضائية بما يحفظ حقوق الأهلي المادية والأدبية.

المصدر
الوطن سبورت