أخبار عاجلة
مواطن يطلق النار على شقيقه بالعقبة -

مدافع فرنسا السابق: اعتزال فيرجسون أصعب لحظة فى مسيرتي

مدافع فرنسا السابق: اعتزال فيرجسون أصعب لحظة فى مسيرتي
مدافع فرنسا السابق: اعتزال فيرجسون أصعب لحظة فى مسيرتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدافع فرنسا السابق: اعتزال فيرجسون أصعب لحظة فى مسيرتي, اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 03:40 صباحاً

تحدث المدافع الفرنسي "باتريس إيفرا"، عن رغبة مدربه السابق السير أليكس فيرجسون، في إعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد، في عام 2013، قبل أسبوعين فقط من إعلانه اعتزال التدريب.

وقال إيفرا، حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية: "إذا تحدثت عن اللحظة الأصعب في مسيرتي، ربما سأختار اعتزال فيرجسون".

وتابع: "قبل أسبوعين من الاعتزال، أتذكر أن الكثير من وسائل الإعلام، تحدثت عن احتمالية اعتزاله العام المقبل.. لكنه أتى وقال لي: (باتريس، لن اعتزل أبدًا، سأتواجد هنا لعشرة أعوام أخرى)".

وأضاف الدولي الفرنسي السابق: "بعدها قالي لي: (أنا على ثقة بنسبة 99% في أننا سنتعاقد مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، أحتاج لهذا الثنائي للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وعندما تحدثت مع رونالدو قال لي إنه سينضم لليونايتد)".

ومع ذلك فشلت هذه الصفقة، حيث رحل جوزيه مورينيو عن تدريب ريال مدريد، وقرر رونالدو البقاء مع الفريق الملكي، وانضم إليه هناك جاريث بيل.

وعن اعتزال فيرجسون، قال إيفرا: "بعد أسبوعين... عندما وصلنا إلى كارينجتون وجدت العديد من الكاميرات، وقلت ربما ارتكب أحد خطأً ما.. لكنهم أخبرونا بضرورة الجلوس في غرفة الملابس، لرغبة المدرب في إخبارنا بشيء ما".

وتابع: "عند وصوله قال: (أنا آسف حقًا، البعض قال إنني ساعتزل حتى قبل أن أقول ذلك لنفسي، هذا السبب وراء وجود كل هذه الكاميرات، لكني سأعتزل لحاجة زوجتي لي)".

وختم إيفرا: "بعدها اعتذر (فيرجسون) لكل من روبن فان بيرسي وشينجي كاجاوا، نظرًا لتعاقده معهما منذ فترة قصيرة".

المصدر
الملعب