أخبار عاجلة

للمرة العاشرة.. هلال البطاشي يقود نادي التحدي للمركز الأول ببطولة عُمان للتايكوندو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للمرة العاشرة.. هلال البطاشي يقود نادي التحدي للمركز الأول ببطولة عُمان للتايكوندو, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 08:16 مساءً

قاد هلال البطاشي مدير فريق «نادي التحدي» بسلطنة عُمان للمرة العاشرة، فريق ناجي التحدي إلى التتويج بالمركز الأول في رياضة التايكوندو. 

وأعرب هلال البطاشي مدير فريق «نادي التحدي» عن سعادته الغامرة بتتويج الفريق بلقب البطولة، مضيفا بأن هذا الفوز هو التاسع على التوالي للفريق والعاشر في تاريخ الفريق، وأصبح لاعبو فريقه هم المسيطرون على معظم بطولات عُمان للتايكوندو. 

وأضاف البطاشي، أن سر التألق للفريق يعود لمحمد الحارثي وهو أحد المؤسسين للعبة وصاحب الحزام الأسود في السلطنة، لافتا إلى أنه يحرص كل الحرص وقبل بدء منافسات البطولة اختيار أبرز اللاعبين حتى يشكلوا إضافة مميزة بالفريق.

ونوه هلال البطاشي بأن عدد اللاعبين في الفريق يصل إلى 80 لاعبا من مختلف الجنسيات ويمثلون الجنسين (ذكور وإناث)، مشيرا إلى أن أغلب لاعبي منتخب السلطنة تلقوا تدريبهم على يد محمد الحارثي صاحب الحزام الأسود (8 دان). 

ولفت هلال البطاشي إلى أن هناك مجموعة من البطولات المحلية والدولية المقبلة للفريق، مضيفا بأن هناك معسكرا للفريق في إيران في منتصف شهر ديسمبر المقبل على أن تكون المشاركة المقبلة للفريق في بطولة العالم للتايكواندو في الفجيرة في شهر فبراير المقبل. 

وشدد البطاشي من اللاعبين ضرورة المواصلة على هذا النهج من التدريب المستمر والمتواصل لتحقيق النتائج المتقدمة بشكل مستمر.

المصدر
النبأ