أخبار عاجلة
الجزائر تسجل 160 إصابة جديدة بكورونا و6 وفيات -

كارتيرون يجدد رفضه عودة معروف يوسف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارتيرون يجدد رفضه عودة معروف يوسف, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 02:41 مساءً

black-shawla.png

02:27 م | الجمعة 01 مايو 2020

كارتيرون يجدد رفضه عودة معروف يوسف

معروف يوسف لاعب الزمالك المعار للمقاولون العرب

أخبار متعلقة

جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضه عودة النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق، المعار إلى المقاولون العرب لعدم حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، في ظل أنباء تقليل عدد اللاعبين الأجانب.

 وطلب كارتيرون من مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع لاعب وسط قوي، وليس بالضرورة أن يكون من خارج مصر، ولكن يفيد الفريق، نظرا لقلة اللاعبين في هذا المركز في ظل وجود 3 لاعبين فقط هم التونسي فرجاني ساسي، وطارق حامد ومحمد حسن، في ظل إصابة محمود عبدالعزيز، بقطع في الرباط الصليبي وبالتالي فإن إدارة الأبيض استقرت على تسويق معروف يوسف والاستفادة منه ماديا.

وبعيدا عن هذا، يتابع المدير الفني للفريق مع اللاعبين عبر الجروب الخاص بهم مدي التزامهم بالتدريبات المنزلية التي حددها لهم، كما أنه يمنحهم بشكل مستمر تعليمات خاصة لتنفيذها.

fbd8cf54a4.jpg

توقف النشاط مستمر

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا، يعلن من خلاله تعليق المسابقات المحلية: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".

المصدر
الوطن سبورت