أخبار عاجلة

أمير مرتضى: استئناف الدوري "مستحيل".. وأدفع رواتب لمدربين ولاعبين من جيبي

أمير مرتضى: استئناف الدوري "مستحيل".. وأدفع رواتب لمدربين ولاعبين من جيبي
أمير مرتضى: استئناف الدوري "مستحيل".. وأدفع رواتب لمدربين ولاعبين من جيبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير مرتضى: استئناف الدوري "مستحيل".. وأدفع رواتب لمدربين ولاعبين من جيبي, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 01:38 صباحاً

01:31 ص الجمعة 01 مايو 2020

كتب- عبدالقادر سعيد:

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن استئناف مسابقة الدوري هذا الموسم أمر مستحيل، مشيرا إلى رفضه استكمال المسابقة في ظل الظروف الحالية.

وتوقفت مسابقة الدوري المصري في مارس المقبل لفترة مؤقتة ضمن الاجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي حوار مع "أون تايم سبورتس 2" قال أمير مرتضى :"هناك استحالة في استكمال الدوري هذا الموسم، نحن أمام خيار تدمير الموسم الحالي والمقبل، أو إلغاء الموسم الحالي فقط".

وتابع نجل رئيس الزمالك :"لا أتحدث لأن الزمالك مستفيد من إلغاء الدوري، بالعكس لم نفقد الأمل في التتويج باللقب، لكن لا يمكن أن نلعب في ظل هذه الظروف، وهناك وباء متفشي من الممكن أن يصيب اللاعبين".

وأردف أمير مرتضى منصور :"الاتحاد الدولي لكرة القدم يفكر في عمل 5 تغييرات في كل مباراة حال استئناف مسابقات الدوري في بعض البلاد، وذلك لأن عودة المسابقات ستتسبب في إصابات للاعبين".

وانتقل أمير للحديث عن الأمور المالية داخل نادي الزمالك قائلا :"أدفع أحيانا رواتب للمدربين واللاعبين من نفقتي الخاصة، وأمنح بعض اللاعبين مكافآت خاصة من جيبي في حالة إجادتهم".

وأردف أمير مرتضى منصور :"وضعت مكافأة لكهربا بقيمة 75 ألف جنيه عن كل هدف، و50 ألف جنيه عن كل صناعة هدف، وعندما هرب قام بصرف شيك بقيمة 75 ألف جنيه".

وأنهى أمير مرتضى :"هناك واقعة لا يعلم عنها البعض الكثير، وهي أنني دفعت ذات مرة مليون جنيه مصري للاعب أحمد حمودي حتى لا يفسخ عقده، وكان ذلك على نفقتي الخاصة بعيدا عن النادي".

symptom.png

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

المصدر
مصراوى