أخبار عاجلة
بيراميدز يسعى لضم هداف الدوري الكرواتي -
وفاة طفلة برصاصة طائشة في العيسوية -

مصيلحي: 13 فريقاً وافقوا على إلغاء الدوري.. وعلى اتحاد الكرة مشاورتنا قبل اتخاذ القرار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصيلحي: 13 فريقاً وافقوا على إلغاء الدوري.. وعلى اتحاد الكرة مشاورتنا قبل اتخاذ القرار, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 01:19 صباحاً

ياسمين حسين

تحدث محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن مصير استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز الذي سبق وتم الإعلان عن إيقافه.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بتعليق منافسات الدوري الممتاز حتي منتصف مايو المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وطالب محمد مصيلحي، في تصريحات تليفزيونية، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بالتشاور مع رؤساء الأندية قبل اتخاذ قرار حسم مصير الدوري.

وأعلن مصيلحي، استعداده للحديث مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في أمر إلغاء الموسم الحالي من البطولة مؤكدا أن هناك 13 فريق ضمن فرق الدوري يرغبون في إلغاء الموسم الحالي من البطولة.

وذكر رئيس الاتحاد الأندية المطالبة بإلغاء الموسم وهم ” الزمالك والإسماعيلي، الجونة، حرس الحدود، أسوان، المصري، طنطا، سموحة، دجلة، طلائع الجيش، نادي مصر إلى جانب زعيم الثغر.

واختتم تصريحاته أن الأندية ستواجه مشكلة كبري في عودة لاعبيها المحترفين حال استكمال الدوري في ظل تعليق حركة الطيران على خلفية انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً

المصدر
القاهرة 24