أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب -

مورينيو يتحدث عن طموحاته مع توتنهام

مورينيو يتحدث عن طموحاته مع توتنهام
مورينيو يتحدث عن طموحاته مع توتنهام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مورينيو يتحدث عن طموحاته مع توتنهام, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:41 صباحاً

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، مطلع العام الجاري، مشيرًا إلى قدرته على المشاركة في المباريات عند استئناف الموسم.

وتحدث مورينيو بإيجابية عن كل من كين وموسى سيسوكو وستيفن بيرجوين، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قائلا: "تعافوا جميعًا من إصاباتهم، ولكن كونك غير مصاب هو أمر، وكونك مستعد للمشاركة في المباريات هو أمر آخر".

وأضاف: "عانوا من أسابيع عديدة من الإصابات، وعندما اقتربت إصابتهم من النهاية، توقفنا عن التدريبات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف: "لا أعرف ولا يعرفون، سننتظر السماح الرسمي والصحيح للاعبين للتدرب مرة أخرى في مجموعات، لنعرف ما إذا كان بإمكانهم العودة إلى مستوى التنافس الطبيعي".

وعلى جانب آخر، يحتفل مورينيو بمرور 15 عامًا على فوزه بلقبه الأول في الدوري الإنجليزي رفقة تشيلسي، والذي أتى يوم 30 أبريل 2005، عندما تغلب البلوز على بولتون بهدفين دون رد، ليتوج الفريق اللندني باللقب الأول له في الدوري منذ 50 عامًا.

وعن ذلك علق البرتغالي: "لم أكن أعلم بتلك المناسبة، ولكن في هذه الفترة أعتقد أن جميع محطات التلفزيون حول العالم تحرص على عرض أمور تتعلق بالماضي، الآن أشاهد مباريات لم أشاهدها من قبل ، فلم أشاهد مبارياتي في نهائي دوري الأبطال، والآن أشاهد بعض مباريات البريميرليج".

وتابع: "فقدت نفسي مع مرور الأيام، ولم يعد لدي فكرة عن عدد السنوات، لم أعرف أنه قد مر 15 عامًا على التغلب على بولتون، ولكني أفضل التفكير في إمكانية فوزي بلقب البريميرليج للمرة الرابعة، خاصة أنني أملك 3 ألقاب الآن، وأفضل الذهاب للقب الرابع مع توتنهام".

المصدر
الملعب