أخبار عاجلة

«يد» برقان رابع «العربية».. والكويت سادساً

«يد» برقان رابع «العربية».. والكويت سادساً
«يد» برقان رابع «العربية».. والكويت سادساً

فشل فريق برقان لكرة اليد في الوصول الى المركز الثالث في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ 35 للأندية أبطال الدوري التي تستضيفها حاليا عمّان الأردنية بعد خسارته أمام فريق الوحدة السعودي بنتيجة 28-20 أمس الأول في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما جاء فريق الكويت في المركز السادس بعد خسارته أمام نظيره الترجي التونسي الذي احتل المركز الخامس بنتيجة 32-21 امس الاول أيضا في المباراة التي جمعتهما لتحديد المركزين الخامس والسادس.

في حين احتل رجاء اكادير المغربي المركز السابع بعد فوزه على قطر القطري الذي حل في المركز الثامن والأخير بنتيجة 29-27.

بدوره، تقدم مدير كرة اليد بنادي برقان شايع علي بالشكر للجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأول وللاعبي الفريق على ما قدموه خلال البطولة في مشاركة خارجية هي الأولي للنادي، وقال: «لاعبو برقان اثبتوا كفاءتهم وأكدوا مكانتهم باللعبة بعد أن قدموا افضل مستوى لديهم وبروح ومعنويات عالية نالت إعجاب المتابعين والمراقبين في البطولة».

ولفت إلى أن جهاز اللعبة وإدارة النادي راضية عن هذا الأداء وما قام به الفريق، متمنيا ان تكون المشاركات المحلية والخارجية المقبلة افضل بكثير.

كما أشاد رئيس نادي برقان هملان الهملان بالجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء الاتحاد الأردني لكرة اليد والتي أثمرت نجاحا كبيرا لبطولة الأمير فيصل بن فهد الـ 35 للأندية العربية أبطال الدوري التي اختتمت في عمان أمس وأحرز برقان المركز الرابع فيها.

وتوجه الهملان بالشكر لكل الجهات التي ساهمت في هذا التنظيم، مؤكدا أن هذا التجمع الرياضي يوطد العلاقات الأخوية بين أبناء الوطن العربي. وتابع «الجماهير استمتعت بالمباريات المثيرة والجميلة التي شهدتها البطولة، بالإضافة المشاركة النسائية التي تعتبر دعما كبيرا لدور المرأة في المجال الرياضي».

وأثنى على دور أمين السر رئيس جهاز كرة اليد في النادي أنور العتيبي والجهود الكبيرة التي بذلها لتسهيل مهمة الفريق، ممتدحا الدور الكبير لمدرب الفريق محمد مسعودان واللاعبين «الذين كانوا أبطالا وقدموا عروضا قوية في مشاركتهم الخارجية الأولى»، لافتا إلى أن المشاركة في البطولات العربية تسهم في تطوير مستوى اللاعبين واكتساب الخبرة من خلال الاحتكاك مع اندية ذات مستوى عال.

المصدر
جريد الأنباء الكويتية