أخبار عاجلة
نظام المحافظة على المسار Lane-Keeping System LKS -
تفسير حلم اللون الابيض -
خطة لاستبدال باصات نقل عام -

«سوبر الطائرة» بين الكويت وكاظمة غداً

«سوبر الطائرة» بين الكويت وكاظمة غداً
«سوبر الطائرة» بين الكويت وكاظمة غداً

هادي العنزي

تقام في السابعة من مساء غد السبت مباراة كأس «السوبر» للكرة الطائرة بين فريقي الكويت (بطل الدوري) وكاظمة (بطل الكأس) للموسم الماضي، وذلك على صالة نادي الكويت، حيث يرعى المباراة رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر.

وقد أعد الاتحاد العدة لمواجهة السوبر لكونها تأتي بعد رفع الإيقاف الدولي عن الكرة الطائرة الكويتية، حيث كشف رئيس لجنة المسابقات باتحاد الطائرة د.مشعل رمضان عن جوائز المباراة، حيث سيحصل الفائز على مكافأة قدرها 10 آلاف دولار، فيما سينال الخاسر على 5 آلاف دولار، كما وضع الاتحاد جائزة لأفضل لاعب في المباراة بقيمة 500 دولار.

من جهته، أكد مدرب الكويت خالد بلعيد أن المواجهة بين أفضل فريقين في الموسم الماضي، ولكونها في بداية الموسم الحالي فهي ستكون صعبة على المدربين، مضيفا لعل الصعوبة تكمن في أن الإعداد جاء لموسم متكامل، وليس لمباراة «السوبر» وحدها، وفي بداية الموسم لا تكون الفرق قد وصلت لأفضل مستوى لها.

وشدد التونسي بلعيد على أنه حرص على إعداد الفريق بأفضل صورة ممكنة، لتقديم أفضل مستوى والفوز بالبطولة الأولى في الموسم الحالي، وتمنى مدرب الكويت حضور الجماهير لرفع المستوى عبر زيادة حماسة اللاعبين.

من جانبه، شدد مدرب كاظمة الصربي الكسندر أن المواجهة بين فريقين كبار، مضيفا: «لم نحظ بالإعداد الكافي، وهناك لاعبون لم ينسجموا مع الفريق بالشكل المطلوب، لكن مثل هذه الأسباب لن تحول بيننا وبين الفوز بأول الألقاب».

المصدر
جريد الأنباء الكويتية