أخبار عاجلة
"تعليق الدراسة" يتصدر ترند جوجل السعودية -
تراجع كبير في أسعار النفط اليوم الاثنين 14 أكتوبر -
عروض خليجية وأوروبية لنجم وسط الاهلى -
لماذا ينجذبُ الرّجال لنساء برج الحوت ؟ -
بالصور .. دليل سياحي شامل عند السفر إلى جورجيا -
حظك اليوم| توقعات الأبراج 14 توقعات الأبراج 2019 -

التأخير والهاتف والوزن.. تسريبات حول غرامات للاعبي ريال مدريد

التأخير والهاتف والوزن.. تسريبات حول غرامات للاعبي ريال مدريد
التأخير والهاتف والوزن.. تسريبات حول غرامات للاعبي ريال مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التأخير والهاتف والوزن.. تسريبات حول غرامات للاعبي ريال مدريد, اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 10:08 صباحاً

رام الله - دنيا الوطن
نشرت وسائل إعلام إسبانية، لائحة تقول إن إدارة ريال مدريد أصدرتها، في حال خالف لاعبوه تعليمات النادي المتعلقة بالتأخير وزيادة الوزن.

وكشفت صحيفة (آس) الإسبانية، أبرز الغرامات المالية، التي تبدأ من 250 يورو وتصل إلى ثلاثة آلاف يورو، مع العلم أنها لا تؤثر بأي شكل من الأشكال في رواتب اللاعبين التي تتراوح بين ثلاثة ملايين يورو و20 مليون يورو.

وتنص تعليمات النادي الملكي على أنه يجب على اللاعبين القدوم إلى التدريب قبل 45 دقيقة من انطلاقه، وفي حال تأخر أي لاعب لمدة 5 دقائق، فعليه 250 يورو غرامة، وإذا امتدت فترة التأخر لـ 15 دقيقة فستكلفه 500 يورو، ومبلغ 1000 يورو لأي مدة أطول من ذلك، وفي حال غاب اللاعب عن التدريب من دون عذر مقنع، فيغرم بمبلغ 3 آلاف يورو، كما نقل موقع (كورة).

أما من يستخدم هاتفه خلال وجوده في صالة اللياقة البدنية، فعليه دفع 250 يورو، بينما يعاقب بـ 500 إلى ألف يورو إذا استخدمه في غرفة تبديل الملابس أو على متن حافلة الفريق.

وبالنسبة لأي لاعب يزيد وزنه عن المسموح به، فعليه دفع 250 يورو، ويزيد المبلغ مع عدم إنقاص الوزن أو زيادته أكثر. ويعاقب أي لاعب بـ 250 يورو إذا تحدث إلى وسائل الإعلام دون تصريح من النادي، كما لا يسمح للاعب بالحصول على يوم راحة دون موافقة الإدارة، والأمر نفسه ينطبق على السفر خارج العاصمة مدريد.

كما تنص تعليمات النادي أن على اللاعبين التواجد في غرفة تبديل الملابس قبل المباراة، حتى لمن لا يشارك في المباراة، وعلى من هم خارج القائمة متابعة اللقاء من المدرجات على الأقل حتى الدقيقة الثمانين.

المصدر
دنيا الوطن