أخبار عاجلة
مساجد الكرك تتهيأ لصلاة الجمعة -
(التعليم عن بعد).. الإيجابيات والسلبيات -
5 مشروبات سحرية تخلصك من "الكرش" في أيام معدودة -
كأس الاتحاد الآسيوي يستكمل بـ«نظام التجمع» -
الجزائر تسجل 6 وفيات و113 إصابة جديدة بـ«كورونا» -

إجراءات احترازية كبيرة لامتحانات طلاب الفرق النهائية بجامعة جنوب الوادي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إجراءات احترازية كبيرة لامتحانات طلاب الفرق النهائية بجامعة جنوب الوادي, اليوم الأحد 31 مايو 2020 09:12 مساءً

ناقش مجلس جامعة جنوب الوادى فى اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة عبر تقنية الفيديو كونفرس الاستعدادات التى اتخذتها الجامعه لعقد الامتحانات للفرق النهائية لكليات الجامعة والتى حددها المجلس الاعلى للجامعات أول يوليو المقبل.

 

كما ناقش المجلس الاجراءات الاحترازية والصحية لهذه الامتحانات مثل التعقيم ووضع بوابات معقمة أمام اللجان وأجهزة قياس للحرارة وإقامة لجان للعزل فى حالة ظهور أي حالات مشتبه فيها من الطلاب والتنبيه على عمداء الكليات بمراعاة المسافات الآمنه فى اللجان.

 

وأشار الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، إلى أن المجلس قرر عقد امتحانات طلاب الدراسات العليا خلال شهر أغسطس القادم مع اتخاذ التدابير والاجراءات الاحترازية لهذه الامتحانات، وناقش المجاس الضوابط الخاصة بامتحانات الطلاب الوافدين فى كافة المراحل.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس استعرض القرارات التى حددها المجلس الأعلى للجامعات والخاصة بعدد مشاركات أعضاء هيئة التدريس فى لجان الاشراف على طلاب الدراسات العليا.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس أكد على القرارات التى تعزز من الأمانة العلمية وإرساء مبادئ أخلاقيات البحث العلمى ووافق المجلس على ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بمختلف كليات الجامعة.

المصدر
أخبار اليوم