أخبار عاجلة
على الرغم من أزمة كورونا.. رونالدو يعود أقوى -
تدريبات برشلونة تشهد عودة مُصابي الفريق -

أرقام ثلاثى الزمالك تكشف هوية صفقة الصيف

أرقام ثلاثى الزمالك تكشف هوية صفقة الصيف
أرقام ثلاثى الزمالك تكشف هوية صفقة الصيف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرقام ثلاثى الزمالك تكشف هوية صفقة الصيف, اليوم السبت 30 مايو 2020 01:49 مساءً

أرقام ثلاثى الزمالك تكشف هوية صفقة الصيف

منحت الصفقات "المغربية والتونسية" التى تعاقد معها نادى الزمالك فى الفترة الأخيرة، الفريق إضافات فنية كبيرة، وساهمت بشكل كبير فى حالة التوهج التى ظهر بها الفريق مؤخرا، وساهمت فى حصد لقبى السوبر الإفريقى والسوبر المحلى، وقطع شوطاً كبيراً فى دورى أبطال إفريقيا بعد الوصول للدور نصف النهائى.

وتشير مصادر خاصة إلى أن تألق الصفقات المغربية والتونسية فى الزمالك، فتح الباب بقوة أمام مجلس الإدارة من أجل الاستمرار على هذا النهج، بالبحث عن صفقات جديدة سواء من المغرب أو تونس فى المراكز التى تحتاج إلى تدعيم بالفترة المقبلة سواء مركز الظهير الأيمن أو رأس الحربة أو خط الوسط.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وتعتبر أقوى وأبرز العناصر فى الوقت الحالى الثلاثى فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، حيث يعتمد الفرنسى باتريس كارتيرون على خدمات الثلاثى بشكل مستمر، فى ظل تأثيرهم وبصماتهم الكبيرة بالإضافة إلى عامل الخبرة.

فرجانى ساسى

وشارك فرجانى ساسى مع الزمالك هذا الموسم فى 22 لقاء، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف، بينما شارك أشرف بن شرقى هذا الموسم فى 21 لقاء، وتمكن من تسجيل 9 أهداف، وصناعة 5 أهداف، فى الوقت الذى خاض خلاله أوناجم 21 لقاء بالدورى، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وصناعة 4 أهداف.

كما أن المستويات الفنية التى قدمها التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن السابق للفريق، وحميد أحداد المعار لصفوف الوداد المغربى كانت جيدة قبل الرحيل.

أشرف بن شرقى

من جانبه، أكد فاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، فى تصريحات خاصة أن الثلاثى فرجانى وبن شرقى وأوناجم أضافوا الكثير للزمالك محليا وإفريقيا، كما ساهم الزمالك فى زيادة شعبيتهم وجماهيريتهم عربيا وإفريقيا، لافتا أنه لا يوجد ما يمنع من ضم صفقات جديدة من المغرب أو تونس فى حالة توافر عنصر مميز وسمحت جميع الظروف بضمه.

فى حين، أشاد محمد أبوالعلا، نجم وسط الزمالك السابق، بالمستويات التى ظهر بها ساسى وبن شرقى وأوناجم هذا الموسم، قائلا: "هذا الثلاثى يعتبر من أبرز المحترفين بالدورى المصرى، والملاحظ بالفعل هو انسجام وتأقلم صفقات المغرب وتونس بالقميص الأبيض خلال السنوات الأخيرة، وهو ما قد يجعل الجهاز الفنى يفكر جيداً فى ضم عناصر أخرى من شمال إفريقيا.

المصدر
مبتدا