أخبار عاجلة
ترامب يهدد بنشر الجيش لقمع الاضطرابات -

رئيس جامعة أسيوط يتفقد ملاعب المدينة الجامعية بعد تطويرها

رئيس جامعة أسيوط يتفقد ملاعب المدينة الجامعية بعد تطويرها
رئيس جامعة أسيوط يتفقد ملاعب المدينة الجامعية بعد تطويرها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة أسيوط يتفقد ملاعب المدينة الجامعية بعد تطويرها, اليوم الاثنين 11 مايو 2020 11:49 صباحاً

كشف د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن مواصلة العمل داخل كافة قطاعات الجامعة وفق إستراتيجية هادفة إلى الاستفادة من فترة تعليق الدراسة في تنفيذ أعمال الصيانة والإحلال والتجديد لعدد من مرافق الجامعة ومبانيها ووحداتها المختلفة .

جاء ذلك في تصريح له خلال تفقده لملاعب المدينة الجامعية طلبة بعد تطويرها وذلك بحضور د. شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية، وعلاء أمين مدير رعاية الشباب بالمدينة .

ووجه د. طارق الجمال خلال جولته التفقدية بضرورة تعظيم الاستفادة من إمكانيات الجامعة المتاحة ورفع كفاءتها من أجل  توفير مزيد من سبل الرعاية لطلابها ، سواء داخل كلياتها أو المقيمين بمباني ووحدات المدينة الجامعية عقب عودتهم للدراسة فى العام الجامعى الجديد .

وأوضح د. شحاتة غريب أن ملاعب المدينة الجامعية تشهد حالياً إجراء بعض أعمال التطوير ورفع كفاءتها والتي تشمل على زراعة أرض الملاعب بأحدث أنواع النجيلة الطبيعية ورسم الملعب وتقسيمه، مشيراً إلى أن الملاعب مصممة وفق المعايير الرياضية المتخصصة وتتيح الفرصة لطلاب المدينة الجامعية ممارسة الرياضية بمعظم ألعابها إلى جانب فتح الملاعب لأفراد المجتمع للاستفادة منها في أعمال التدريب وتنظيم البطولات الأولمبية على أرضها . 

المصدر
أخبار اليوم