أخبار عاجلة
لاعبو برشلونة يرفضون تخفيض رواتبهم مرة أخرى -

عقب واقعة مستشفى شربين.. السلاب: لن نصمت تجاه أي تجاوز بحق الجيش الأبيض

عقب واقعة مستشفى شربين.. السلاب: لن نصمت تجاه أي تجاوز بحق الجيش الأبيض
عقب واقعة مستشفى شربين.. السلاب: لن نصمت تجاه أي تجاوز بحق الجيش الأبيض

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عقب واقعة مستشفى شربين.. السلاب: لن نصمت تجاه أي تجاوز بحق الجيش الأبيض, اليوم الاثنين 11 مايو 2020 11:45 صباحاً

أبدى النائب ايهاب السلاب، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين، غضبه تجاه ماتعرض له اطباء مستشفى شربين من استهجان على يد النائب الهامى عجينه حيث قال" ان العالم يمر بأزمه بسبب كورونا وتداعياته وان الجيش الابيض يتعرض للاخطار من اجلنا جميعا وهذه الفتره هى التى لا تبد ان نساندهم وما حدث فة هذا الوقت خاصه كان لا يجوز بدلا من ان يتم مساندتهم يتم الاساءه لهم هل هذا وقته".


وقال السلاب" في بيان، الاثنين، إن "عددا كبيرا من أطباء وممرضات شربين بالعزل يؤدون واجبهم وكان من الواجب مساندتهم فالجبش الابيض اطلق عليه هذا الاسم للتضحية والجهد الذى يقدمونه لانقاذ المصابين ومنهم من دفع حياته ثمنا لذلك".


وتابع: "حق هؤلاء وحق شربين لن يمر هكذا فقمت برفع الشكوى من التجاوز فى حق الاطباء للبرلمان ولن اترك ذلك يمر سدى فيكفى معاناة اسر هؤلاء عندما يتعاملون مع مريض مصاب ومدى الخطر الذى يهدد حياتهم فدورنا الان هو المساندة". 

وسادت حاله من الغضب اطباء مستشفى شربين والعاملين بها عقب قيام النائب الهامى عجينه بدخول مستشفى شربين بدعوى تفقدها رغم انه نائب بلقاس وليس شريين. 


وكان عجينه قد دخل المستشفى عقب ورود شكوى من مواطن بعدم وجود رعايه لوالده وقال للنائب المناوب " تعالى معى لتفقد المستشفى" فرفض النائب الوضع من بدايته ورفض مرافقته.


وقام عجينه برؤيه الحاله والتى اكد احد الاطباء متابعتها ووجود تقرير بذلك الا ان عجينه لم يتيح له فرصه كامله للحديث وقام بالاستهجان من المستشفى وادارتها خاصه ان هناك إجراءات احتزارية بسبب فيروس كورونا.

ورفضت ادارة المستشفى الطريقه التى قام بها النائب دخول المستشفى وانه جاء من اجل حاله بعينها تلقى الرعايه ورغم ذلك قام بالتطاول على المستشفى واطباءها .

المصدر
صدى البلد