أخبار عاجلة
السنغال تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
مظاهرات حاشدة فى طريقها للبيت الأبيض (فيديو) -
شادي محمد ينتقد تشبيه شيكابالا بميسي -
حصيلة وفيات كورونا في العالم حتى أمس -

من هي مودة الأدهم التي تبحث عنها الداخلية ..بعد حنين حسام وسما المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من هي مودة الأدهم التي تبحث عنها الداخلية ..بعد حنين حسام وسما المصري, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:30 صباحاً

حدث
خلال الفترة الماضية نجحت أجهزة الأداب، من القبض على فتاة تيك توك شهيرة تدعى "حنين حسام" بمنطقة الساحل، بعد مطالبة رواد التواصل الاجتماعي بالقبض عليها لتحريضها الفتيات على الدخول في علاقات جنسية عبر تطبيق على الانترنت، وتلتها بأيام سما المصري بمنطقة الأزبكية بعد مناشدات للنائب العام بالقبض عليها بسبب المقاطع غير اللائقة والإيحاءات الجنسية.
وتوالت أجهزة الأمن ومباحث الأداب في البحث عن ناشري الفجور والفسق، وما هي إلا أيام حتى رصدت الأجهزة عدة فيديوهات لمودة الأدهم، ترتدي فيه ملابس فاضحة وتأتي بحركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور.
من هى مودة الأدهم؟
إقرأ أيضاً
278d8ab428.jpg
الأمن يكثف جهوده للقبض على مودة الأدهم لتحريضها على الفسق والفجور
lazyload.jpg
سما المصري أمام النيابة: الإخوان وراء الشكاوي ضدي
lazyload.jpg
القبض على فتاة أثناء بيع جنينها من الحمل السفاح بـ 100 ألف جنيه في العجوزة
مودة فتحي رشاد وشهرتها "مودة الأدهم"، فتاة تبلغ من العمر22 خريفًا، ‏ولدت وتربت في مدينة الإسكندرية عاشت فيها لمدة طويلة نسيباً، و بعد التحاقها بكلية الاعلام بالقاهرة، قررت على إثرها أن تنفصل عن عائلتها وتستقل مع نفسها، إلا أنها سرعان ما ندمت على انفصالها عن أهلها، لأنها لم تشعر بالسعادة التي تخيلتها، والأكثر غربة أن ديانتها الآن غير معروفة أما عن جنسيتها مصرية.
ومع مرور الوقت تحولت من مجرد فتاة عادية مغتربة في القاهرة، لواحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بدايتها كانت من خلال تطبيق تيك توك واشتهرت بسبب الفيديوهات التي نشرتها من خلاله، ويقدر المشتركون على قناتها بموقع الفيديوهات YouTube بحوالي 255 ألف مشترك، يتمتع حسابها على TikTok بالشهرة الأوسع، وعدد المتابعين الأكبر حيث يزيد متابعوها عن 3 مليون شخص.‏
كما شاركت كموديل في بعض الفيديوهات المصورة،عندما كان عمرها 17 عاماً شاركت في مسابقة miss eco Egypt لدعم السياحة عام 2015، ومن هواياتها التصوير، وأمنيتها أن تحصل على شهرة كبيرة من خلال فديوهاتها التي تقوم بنشرها .
ولطالما كانت مودة تسعى للشهرة و إثارة الانتباه، وكان ذلك ملحوظًا فانتشر فيديو على التيك توك بعد ظهورها على التطبيق، ترقص على إحدى أغاني المهرجانات مرتدية شورت على البحر، وقد انتشر هذا الفيديو انتشارًا كبيرًا وفي وقت قصير.
كانت تهوي مودة الشهرة إلى حد الجنون، مما دفعها ذلك الهوس إلى إيجاد حيزًا واسعًا، بنشر أي شيء يجلب لها تلك الشهرة بأي شكل من الأشكال حتى لو كان مخالف للقانون، فكان لابد من أن تنال حصة من الهجوم عليها، خاصة على تصرفاتها الغير محسوبة والغريبة وكثيرًا ما تكون طائشة.
"كسر حظر التجوال"
وضعت مودة عقلها في نطاق الايقاف، وقامت بتصوير فيديو خلال الحظر هي و صديقاتها، ليقوموا بما سمته هي "لجنة"، لتقوم بإيقاف السيارات داخل مدينتي، و تطلب منهم الرخص و تناشدهم أن يتوجهوا للمنزل.
وجاءت فى الفيديو قائلة ”متهزروش يا جماعة الموضوع ده مفيهوش هزار محدش ينزل الشارع، محدش ينزل غير أنا بس!” و في فيديو أخر ” صديقتها تقول "حاسة الدنيا بتضيق علينا في البلد كلها"، لترد مودة " بتفتح الصبح" و تقوم بإخراج لسانها.
لكن كان ذلك الفيديو القطرة التي أفاضت الكأس، حيث قدم سكان مدينتي والعديد من مستخدمي السوشيال ميديا، عدة بلاغات ضدها بعد نشرها عدة فيديوهات أثناء الحظر تحرض فيهم على عدم احترام قرار الحظر و تقوم بالسخرية منه، وبالفعل تم إلقاء القبض عليها بعد أن تلقى المقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم التجمع الأول، بلاغًا و على أساس ذلك تم ضبطهما من قبل فريق من مباحث القاهرة الجديدة، وحجزهما داخل نقطة شرطة «ميدنيت» لحين ترحيلهما إلى قسم التجمع الأول ثم عرضهم على النيابة.
و تحرر محضر رقم (64 إداري لسنة 2020) وقيدتها النيابة برقم 64 لسنة 2020 جنح أمن الدولة طوارئ، و قررت النيابة الإفراج عنهن بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، والبدء في إجراءات تعطيل حسابهم على السوشيال ميديا.
إلا أنه دائما ما تثير مودة الأدهم المتاعب إلى نفسها، لتسطر لنفسها تهمة أخرى وتقع تحت طائلة مباحث وأجهزة الاداب بتهمة نشر الفسق والفجور، و تعود الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن ومباحث الأداب عدة فيديوهات لمودة الأدهم، ترتدي فيه ملابس فاضحة وتأتي بحركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور، وبعمل التحريات دلت أن الفتاة تدعى مودة فتحي رشاد وشهرتها مودة الأدهم، وهي تنتمي لمحافظة مرسى مطروح.
قدمت مودة الأدهم منذ عدة سنوات إلى القاهرة وعملت في مجال فيديوهات التيك توك، وتقيم في شقة بمدينتي بمنطقة التجمع الأول، وتمتلك سيارة فاخرة موديل 2020، بالإضافة إلى عدة مشروعات وتقدر ثروتها بالملايين.
قامت قوة من مباحث الأداب بمداهمة شقتها بمدينتي بمنطقة التجمع الأول، ولكن تبين هروبها قبل المداهمة بساعات قليلة، فيما يكثف رجال المباحث من جهودهم لضبطها وتم توجيه عدة مأموريات لأماكن يتوقع اختباءها فيها.
نقلا عن اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت