أخبار عاجلة
توريد  300 طن قمح بشون وصوامع الأقصر -
تشلسي يتفق مع الألماني فيرنر -
المغرب تُسجل 81 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
العين يرد على أنباء التفاوض مع معلول وفايلر -

وزيرة الصحة أمام البرلمان بسبب فيروس كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزيرة الصحة أمام البرلمان بسبب فيروس كورونا, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:30 صباحاً

وزيرة الصحة أمام البرلمان بسبب فيروس كورونا

حدث
تعقد لجنة الصحة بمجلس النواب، اجتماعا هاما، يوم الإثنين المقبل، بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لعرض آخر المستجدات حول جائحة فيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة منذ ظهور الفيروس داخل مصر، وحالات التعافي منه، فضلا عن عرض بيان كامل حول إجمالي عدد مستشفيات العزل الصحي التي تم تجهيزها لاستقبال الحالات المصابة.

وتطرح زايد كامل المستجدات بشأن اللقاحات التي سيتم البدء في استخدامها لحقن المصابين بها، وذلك في إطار الجهود المبذولة للبحث عن علاج لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

ويشار إلى أن مجلس النواب كان قد ناقش في جلسته البرلمانية الأربعاء الماضي مشروعا بتعديل قانون الأمراض المعدية، والمقدم من النائب الدكتور محمد العماري وأكثر من 60 عضوا، وتتضمن التعديلات تخويل الحق للسلطات الصحية بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية حال انتشار الأمراض المعدية.

ويعاقب بغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تجاوز عشرة آلاف جنيه كل من خالف أي من أحكام البابين الثاني والثالث من هذا القانون، وفي حالة العود خلال مدة سنة، تضاعف قيمة الغرامة في حديها.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت