أخبار عاجلة
رسائل هامة من جيش مصر الأبيض للمصريين -

العمرة سبب الإصابة.. حكاية 3 شقيقات هزمن كورونا خلال أيام بالغردقة

العمرة سبب الإصابة.. حكاية 3 شقيقات هزمن كورونا خلال أيام بالغردقة
العمرة سبب الإصابة.. حكاية 3 شقيقات هزمن كورونا خلال أيام بالغردقة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العمرة سبب الإصابة.. حكاية 3 شقيقات هزمن كورونا خلال أيام بالغردقة, اليوم الاثنين 20 أبريل 2020 04:59 مساءً

قصص المتعافين من فيروس كورونا كثيرة ومتنوعة ولكن العامل المشترك بين الجميع هو ان العامل النفسى كان له مفعول السحر فى الشفاء لذلك تجد أن المصابين الذين اتوا الى مستشفيات الحجر الصحى فى مجموعات سواء كانوا اسرة او زملاء عمل، كثيرا ما تستغرق تحول نتائج فحصهم من سلبى الى ايجابى أياما قليلة وهذا ما حدث  مع 3 شقيقات بالغردقة هزمن كورونا فى اقل من اسبوع.

حيث تروى بسمة 45 عاما  احدى الشقيقات المتعافيات من فيروس كورونا القصة التى لم تتوقع فى يوم من الايام انها قد تكون احدى بطلاتها فالقصة بدأت معها بالاخبار المتتالية التى تسمعها او تشاهدها على التلفاز او مواقع التواصل الاجتماعى عن خطورة الفيرس والتى كونت لديها معلومات صدقت بعضها وتجاهلت البعض الاخر ولكن فى النهاية كانت تشعر بأن هذا المرض بعيد عنها ولن يصل اليها.

وتابعت بسمة ان شقيقتها الكبرى وتبغ من العمر 45 عاما عادت من رحلة عمرة وكانت عليها اعراض الانفلونزا ولكننا تعاملنا مع الموقف على انه انفلونزا عادية لدرجة اننا كنا نمازحها بانها ربما تكون مصابة بكورونا وذهبنا انا وشقيقتى الاخرى وبنتى لزيارتها ولكن سرعان ما زادت الاعرض على شقيقى التى عادت من العمرة وذهبت لمستشفى الحميات وتأتى المفاجأة بانها مصابة فتم اخذ عينات من المخالطين لتظهر نتائج 8 ايجابية وتم نقلنا جميعا الى مستشفى العزل بإسنا .

وكشفت بسمة انه من لطف الله كانت المفاجأة ان زوجها وابناءها لم يصابوا بالفيروس فرغم انهم لم يكونوا معها فى زيارة شقيقتها الا أنها عادت للمنزل وتعاملت معهم ولكن رحمة الله كانت كبيرة.

تضيف بسمة أغلبنا لم تكن تظهر أعراض عليه ولكنى كنت فاقدة لحاسة الشم والتذوق واستمر الامر على هذا الحال لمدة يومين وبدأت تشعر بتحسن مشيرة الى ان حالتها النفسية كانت جيدة وهذا ما جعها تكون اول واحدة من اسرتها تخرج من مستشفى العزل بعد سلبية نتائجها وتعافيها رغم ان الاطباء لم يفصحوا لها عن قلقهم الشديد عليها لانها كانت تعانى مرض السكرى وانيميا واكدوا لها ان العامل النفسى هو اساس شفائها وهى كانت حريصة على ذلك خاصة بعد المعلومات التى عرفتها عن كورنا .

تضيف بسمة التى رفضت ان تظهر سواء بصورة او فيديو ان الجيران والمعارف وكل من يشك فى اعراض يسألها وحرصت على نصح الجميع بالوقاية فالأمر ليس ببعيد عن احد.

المصدر
صدى البلد