أخبار عاجلة
عن الطب البديل.. خالد النمر: اسأل أهل الاختصاص -
شاهد: شاب يقلد الداعية عمرو خالد بطريقة مذهلة -
"تعليق الدراسة" يتصدر ترند جوجل السعودية -
تراجع كبير في أسعار النفط اليوم الاثنين 14 أكتوبر -
عروض خليجية وأوروبية لنجم وسط الاهلى -
لماذا ينجذبُ الرّجال لنساء برج الحوت ؟ -

Med Sled شارك فى معرض مستشفى دار الشفاء تحت عنوان ... اليوم العالمى لصحة وسلامه المرضي

Med Sled شارك فى معرض مستشفى دار الشفاء تحت عنوان ... اليوم العالمى لصحة وسلامه المرضي
Med Sled شارك فى معرض مستشفى دار الشفاء تحت عنوان ... اليوم العالمى لصحة وسلامه المرضي

شاركت شركه ايبسكو العالميه  الوكيل الحصري لشركة – ميد سليد-بالكويت بالمعرض المقام بمستشفى دار الشفاء وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء  الموافق 16و 17 سبتمبر 2019 تحت عنوان - اليوم العالمى لصحه وسلامه المرضى. وذلك بغرض الحفاظ ع صحه المرضى والحرص على معرفه ثقافه السلامه ورفع مستوي الوعى لاخلاء آمن في حالات الكوارث  .
وبحضور كلا" من رئيس مجلس اداره مستشفى دار الشفاءالسيد/ طالب جراق و الرئيس التنفيذي  السيد/ احمد نصر الله - وضيوف المستشفى والمشاركين لتعرف على أحدث ما وصل إليه التكنولوجيه الامريكيه
وقامت شركه ايبسكو وكيل (ميد سليد بالكويت) بدورها بتقديم مجموعة المنتجات الامريكية المتطورة لجميع الزوار والمشاركين كحل أمثل لإخلاء الاماكن الحيوية كالمستشفيات و غيرها و تدريب الكوادر المعنية بنفس الاماكن لضمان الاستعداد الكامل لأي طارئ لاقدر الله ..
ومن جانبها  صرحت الرئيس التنفيذى  لشركة ايبسكو العالميه المهندسه  آلاء حسن بانها على استعداد لتزويد جميع المستشفيات بالكويت بمعدات- ميد سليد-للاخلاء وذلك لضمان سلامة الجميع فى حالات الطوارئ .
وان  الشركة عملت على تطوير وتحسين المعدات بأحدث الوسائل والتكنولوجيا العالمية لتصل بمنتجاتها الى الدرجة القصوى من الاستعداد والجهوزية والسرعة في حالات الطوارئ مما يؤدى الى الحفاظ على الأرواح وإنقاذ المصابين بسرعة وسهولة خارج نطاق وقوع الكارثة
وان  تلك المعدات تخدم جميع الأعمار والأحجام بداية من الخدج و الأطفال وحتى ذوي الأوزان الثقيله والعمل على إخلاء مجموعات من الخدج و الرضع و الاطفال دفعة واحدة مع توفير المعدات و مكان استقبال آمن لهم مع اجهزتهم في مكان التجمع لحين نقلهم الي مكان آمن.  و أيضا مرضي السمنة و الحوامل و كبار السن و مرضى وحدات العناية المركزة و جميع العاملين في المواقع المعرضة لأى نوع من أنواع الكوارث.
وبسؤال مسؤول القسم الطبى والسلامه  بالشركه د. سامح رياض افاد بأن معدات-الميد سليد- متوفرة في شتى المستشفيات العالمية و المراكز الطبية المعروفة عالميا و اثبتت جدارتها و الفوز بلقب الأفضل عالميا والاول على كندا وامريكا من حيث فعاليتها و سرعتها في الإخلاء و إنقاذ الأرواح حتي وصلت هذه التكنولوجيا المتقدمة الي منطقة الشرق الاوسط و الخليج العربي ، و تعتبر الكويت من اول البلدان في المنطقة التي اهتمت بسكانها و توفير وسائل الامان و الاخلاء  و التوصية بالاستعداد و التدريب و الجاهزية لضمان سلامة الجميع من اي مكروه.
واحتوت تلك المعدات على  مجموعة كبيرة من المنتجات لكافة الأعمار والحالات التي يلزم إخلاؤها و إنقاذها في كافة المجالات مثل أخلاء المرضي من المستشفيات و المصانع و مواقع البترول و المباني المرتفعه و المواقع التي قد يتواجد بها أي شخص مصاب او غير قادر على الحركة السريعة للهروب من مكان وقوع الكارثة و كذلك استخدامات رجال الإطفاء و رجال الدفاع المدني بحرا و براً كذلك لإنقاذ المصابين في كافة الحالات الطارئه كالحروب والزلازل وغيرها .
و بالتجربة و التدريب بدأت قوات الطوارئ الطبية و الدفاع المدني في مختلف القطاعات و المستشفيات بالنصح بتجهيز المباني المختلفة بمعدات-ميد سليد- الازمة لإخلاء المكان و رفع مستوى الوعي و الجهوزية تحسبا لأى طارئ لإخلاء آمن ولتفادى الخسائر فى الأرواح ..

المصدر
الشاهد