أخبار عاجلة

بعد أزمة التهديد بالقتل .. عمر جابر : شاكوش صديقى ولا دخل له فى القضية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أزمة التهديد بالقتل .. عمر جابر : شاكوش صديقى ولا دخل له فى القضية, اليوم الجمعة 8 مايو 2020 02:41 صباحاً

بعد أزمة التهديد بالقتل .. عمر جابر : شاكوش صديقى ولا دخل له فى القضية

حسن شاكوش وعمر جابر

رد المطرب الشعبى حسن شاكوش على ما تردد مؤخرا بتورطه فى قضية تهديد عمر جابر لاعب نادى بيراميدز والمنتخب الوطنى وأولاده بالقتل، قائلا: "كلام ليس له أساس من الصحة، وشائعة سخيفة".

وأضاف، فى تصريحات له : "أنا وعمر جابر أخوات وأصحاب ولا توجد مشاكل بينا، عمر أعطانى فى مرة إهداء على تيشرت منتخب مصر هدية لى، وأتمنى من ربنا أن تظهر الحقيقة فى تحقيقات النيابة".

ولفت مطرب المهرجانات إلى أن ما تردد هو عبارة عن سوء تفاهم، مشيرا إلى أن الأمر قد انتهى بالفعل، وأنه سوف يظهر بنفسه على إحدى القنوات لتوضيح الأمر بينه وبين صديقه عمر جابر.

وفى سياق متصل، كشف عمر جابر، نجم الفريق الأول لنادى بيراميدز، كواليس تهديده بالقتل من قبل زملائه أحمد ناصر وأحمد عبد القادر "ميدو" وتقديم بلاغ ضدهما.

وقال فى تصريحات صحفية : "فوجئت بتهديدات من عبدالقادر وميدو بالحصول على أموال ليس من حقهما ولا أعلم لماذا يقومان بذلك الأمر، ثم قاما بتهديدى بإيذائى وأسرتى".

أضاف: " قدمت بلاغا بالرسائل، لأنى لا أعلم لماذا يفعلان ذلك فى حين أننا كنا أصدقاء وكنت أقف بجانبهما فى كثير من الأحيان".

وشدد على أنه يتمتع بصداقة قوية مع المطرب حسن شاكوش، لافتا إلى أن شاكوش ليس له دخل بأى شىء حدث، بل قام بالاتصال به لكى يتم إنهاء هذه الأزمة، على أن يتوقف صديقاه عن هذا التهديد، ولكنه رفض.

واستطرد أنه "مستمر فى ملاحقتى القانونية، رغم تدخل بعض المقربين من الثنائى ولكنى لن أفرط فى حقى".

 

المصدر
مبتدا