أخبار عاجلة
غلاف سبورت : سيبقى -
ريال مدريد يرفض ضم ويليان “ولو بالمجان” -
تأثير فيروس كورونا على أسعار الذهب -
جو بايدن: ترامب يستخدم الجيش ضد الشعب الأمريكي -

فريتز يتبرع بجائزة مليون دولار لإطعام الأطفال الجياع

فريتز يتبرع بجائزة مليون دولار لإطعام الأطفال الجياع
فريتز يتبرع بجائزة مليون دولار لإطعام الأطفال الجياع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فريتز يتبرع بجائزة مليون دولار لإطعام الأطفال الجياع, اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 12:37 مساءً

تبرع لاعب كرة المضرب الأميركي تايلور فريتز المصنف 24 عالمياً بمبلغ مليون دولار أميركي للأطفال الجياع في بلاده، حصل عليه جراء فوزه ببطولة افتراضية عبر شبكة الإنترنت.

وخطف فريتز الأضواء من مواطنته سيرينا ويليامز والروسية ماريا شارابوفا المصنفتين في المركز الأول عالمياً سابقاً، في البطولة التي جمعت العديد من النجوم والمشاهير تحت اسم «ابق في المنزل سلام»، في إشارة إلى بطولات غراند سلام.

وتواجه اللاعبون في شكل زوجي مكون من لاعب أو لاعبة مع شخصية من المشاهير في منافسات لعبة كرة المضرب عبر أجهزة «نينتندو» الموصولة بالإنترنت، في إطار النشاطات التي يمارسونها في فترة العزل المنزلي الناتج عن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وتغلب فريتز ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي أديسون راي في المباراة النهائية على الياباني كاي نيشيكوري ومنسق الأغاني الأميركي ستيف أوكي.

وفضلاً عن الثنائيين في النهائي، تشكلت الفرق الأخرى من سيرينا ويليامز ومواطنتها عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الأصول الفلسطينية، وشقيقتها فينوس ولاعب كرة القدم الأميركية دي أندري هوبكينز، وماريا شارابوفا وعارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس، واليابانية ناومي اوساكا وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر، والأميركية ماديسون كيز والمغني البريطاني سيل، والجنوب إفريقي كيفين أندرسون ولاعب كرة القدم الأميركية رايان تانهيلي، في حين تكفل أسطورة كرة المضرب الأميركي جون ماكنرو بمهمة التعليق.

المصدر
البوابة