أخبار عاجلة

صور .. تعرف على حنين حسام الاسم الأكثر بحثا فى مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور .. تعرف على حنين حسام الاسم الأكثر بحثا فى مصر, اليوم الاثنين 20 أبريل 2020 05:28 مساءً

صور .. تعرف على حنين حسام الاسم الأكثر بحثا فى مصر

أثارت حنين حسام، الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا "انستجرام وتيك توك" على خلفية الفيديوهات التى تقوم ببثها وتحتوى على أفعال فاضحة.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

حنين حسام التى يطلق عليها المتابعين لصفحاتها على مواقع التواصل لقب "هرم مصر الرابع"، دعت الفتيات الأكبر من 18 عاما، إلى فتح أحد التطبيقات والتحدث مع آخرين نظير مبلغ من المالى قد يصل فى بعض الأحيان إلى 3 آلاف دولار.

وتسببت هذه الدعوة فى إثارة غضب أولياء الأمور فى مصر، مما أدى إلى أن أصبح اسم الطالبة الأكثر بحثا فى مصر، والطالبة من مواليد 5 ديسمبر عام  2000 بمحافظة الجيزة، وتدرس حنين حسام بكلية الآثار جامعة القاهرة، ودخلت عالم الفيديوهات قبل 4 سنوات، وحققت منه أرباحًا كبيرة، وقامت باستغلال شهرتها على تطبيق "تيك توك" لدخول عالم الموضة.

من جانبه قرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وقال الدكتور الخشت، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتماءها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعى "الانستجرام" و "تيك توك"، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

حنين حسام

وأشار الدكتور الخشت، فى بيان صحفى، إلى أنه فور تلقى الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا على أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصى عقوبة ضد الطالبة والتى قد تصل للفصل النهائى من الجامعة، وذلك لارتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية فى جامعة القاهرة.

المصدر
مبتدا