أخبار عاجلة
إيطاليا تستعد لاستقبال السياح الأجانب -
احترس .. 5 علامات تكشف نقص فيتامين د في جسمك -

بسمة وهبة تظهر على الهواء بملابس سوداء: الجماعات الإرهابية تعمل كالفئران

بسمة وهبة تظهر على الهواء بملابس سوداء: الجماعات الإرهابية تعمل كالفئران
بسمة وهبة تظهر على الهواء بملابس سوداء: الجماعات الإرهابية تعمل كالفئران

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسمة وهبة تظهر على الهواء بملابس سوداء: الجماعات الإرهابية تعمل كالفئران, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 01:29 صباحاً

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة اليوم من برنامجها كل يوم بملابس سوداء، وقالت إن "إرهاب مأجور وممول من دول خارجية وتلك الجماعات الإرهابية هدفها زعزعة الدولة، والعمل الإرهابي الذى تم اليوم يعتبر تصرف من جماعات إرهابية يائسة ".

وأضافت بسمة وهبة خلال تقديمه برنامج " كل يوم" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، :"  ربنا يلعن الإرهاب والإرهابيين واللى بمولهم، موضحة "العالم كله يتحد من أجل مواجهة كورونا لكن الجماعات المجرمة الإرهابية تقوم بتنفيذ عمليات إرهابية".

وأكدت الإعلامية  بسمة وهبة، إننا فى حرب مع الإرهاب، والحرب مع الجماعات الإرهابية مستمرة موضحة أن الإرهاب خسة والجماعات الإرهابية تعمل كالفئران، وأن الشهادة بالنسبة للمصريين إنتصار، وكل جنود مصر يدافعون عن مصر بأرواحهم".

وأشارت بسمة وهبة إلى أن " الجماعات الإرهابية الخسيسة تقوم بعمليات إرهابية فى سيناء لكن ما يقومون به لن يؤثر على شجاعة المصريين".

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري بإسم القوات المسلحة، أن عبوة ناسفة إنفجرت اليوم بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بشمال سيناء. 
وقال "الرفاعي" في بيان له عبر صفحته على "فيس بوك"،  أن الانفجار نتج عنه إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود. وأكدت، القوات المسلحة على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره.

اقرأ أيضا:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يد الغدر نالت اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: " نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة". 

المصدر
صدى البلد