أخبار عاجلة
شاهد مسلسل الخوابي الحلقة 38 -
شاهد مسلسل بروكار الحلقة 38 -

مسلسل النهاية حلقة 7.. رئيس المهندس زين يسعى للحصول على اختراعه (صور وفيديو)

مسلسل النهاية حلقة 7.. رئيس المهندس زين يسعى للحصول على اختراعه (صور وفيديو)
مسلسل النهاية حلقة 7.. رئيس المهندس زين يسعى للحصول على اختراعه (صور وفيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل النهاية حلقة 7.. رئيس المهندس زين يسعى للحصول على اختراعه (صور وفيديو), اليوم الجمعة 1 مايو 2020 01:19 صباحاً

كانت الحلقة السابعة من مسلسل النهاية، مليئة بالتفاصيل الجديدة، التي تشوق الجمهور للمسلسل بنسبة كبيرة، حيث مازال المهندس زين (يوسف الشريف) في الواحة، أما القدس مازال فيها “الروبوت” الذي يقيم مع رضوى (ناهد السباعي) ويحاول الكذب عليها كما اتفق مع صباح (سهر الصايغ)، وكانت الكارثة في نهاهية الحلقة، عندما ألقى أحمد وفيق القبض على صباح.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل النهاية

1- بدأت الحلقة السابعة من مسلسل النهاية، بظهور غفران الفنان محمد لطفي ومعه أيمن الشيوي، الذي يظهر في المسلسل لأول مرة، وطلب من محمد لطفي العثور على المهندس زين (يوسف الشريف) مرة أخرى، حيث أراد الحصول على.

2- اتصل محمد لطفي بالفنانة ياسمي علي، الذي اتضح أنه يجمعهما علاقة قديمة قدم لها هو خدمة، وطلب منه أن تيسر له مسؤلية العثور على رضوى (ناهد السباعي) زوجة المهندس زين، وهذا لأنها تعمل في البرج الشمالي، الذي تديره رضوى.

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية

3- وافقت ياسمين علي، على طلب محمد لطفي منها، ووعدته بمحاولة تنفيذ المهمة، كي ترد له الجميل، حيث ذكر أنه خطف طفلًا من أجلها فيما سبق.

4- أما داخل شركة “Energy Co”، فالأمور تشتعل هناك، حيث اكتشفوا في الحلقة السابقة أن نسخة الوعي الأصلية من المهندس زين تمت سرقتها، لذلك بدؤا يسعوا للعثور على السارق.

5- عرفت صباح (سهر الصايغ)، بأن الشركة علمت أن نسخة الوعي قد سُرقت، لذلك أسرعت إلى عزيز (عمرو عبد الجليل)، الذي اتضح أنه يملك نسخة من الوعي، أثناء تصنيعه لـ”روبوت زين”.

مسلسل النهاية حلقة 7

مسلسل النهاية حلقة 7

مسلسل النهاية حلقة 7

6- وضع عزيز مساعده الذي يجسده الفنان محمود الليثي، وصباح الخطة لإحلال النسخة من الوعي محل النسخة الأصلية التي سرقتها إحدى صديقات صباح التي تعمل في “Energy Co”، وبالفعل الخطة نجحت.

7- كان هناك شئ لم يتوقعه الجميع، وهو طلب الشخص الذي يجسد دوره الفنان أيمن الشيوي من الفنان محمد جمعة، الذي يعمل في “Energy Co”، أن يعثر له على نسخة من وعي المهندس زين هو الأخير.

8- كانت خطة محمد جمعة محكمة، حسث استطاع تصوير الفتاة التي سرقت نسخة الوعي، وهي تعيد النسخة الجديدة محل القديمة، وتم تسليم الفيديو المصور لإدارة الشركة.

9- قررت إدارة شركة “Energy Co” إلقاء القبض على الفتاة، التي اعترفت على صباح أنها من طلبت منها تنفيذ الأمر لأسباب خاصة بها، لذلك ذهب أحمد وفيق وألقى القبض عليها.

مسلسل النهاية حلقة 7

مسلسل النهاية حلقة 7

10- أما الحال لم يتغير في “الواحة” مع المهندس زين، الذي قرر تجربة شئ جديد قد يعرضه للمشكلات، وفي منزل المهندس زين في القدس، كان “الربوت” يقيم مع زوجته، ونفذ خطة صباح في الكذب على رضوى، حيث وصف صباح بأنها “نذوة”.

ويعد مسلسل النهاية هو أول مسلسل خيال علمي في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وشارك فيه عدد من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، وغيرهم.

المصدر
القاهرة 24