أخبار عاجلة
القبض على لاعب دولي مغربي في بلجيكا -
حيلة لحفظ الطماطم لوقت طويل... تعلميها -
توقيف مُعتدٍ على خط الديسي -

صفية العمرى لـ«شيخ الحارة»: الحمد لله إنى ما اشتغلتش فى مسلسل «باب الخلق»

قالت الفنانة صفية العمرى، إنها قدمت بروفات مع الراحل محمود عبد العزيز، الذى رشحها لمسلسل "باب الخلق"، وحصلت على مقدم من أجر عملها، ولكن فوجئت فيما بعد باختصار جزء كبير من دورها فرفضت الاستكمال.

 

وأضافت أثناء استضافتها مع المخرجة إيناس الدغيدى، فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أنها عندما عرفت بتقليص دورها، انهارت حيث إنها كانت تتمنى أن تشارك فى المسلسل، ولكن عندما تم عرضه لم ينل إعجابها.

 

وقالت صفية إن منة شلبى تعتبر من الفنانات اللاتى تتميزن بموهبة كبيرة فى مجال التمثيل، وأعتقد أنها هى من تستطيع أن تقدم دور نازك السلحدار الذى قدمته فى مسلسل "ليالى الحلمية". 

 

وأشارت إلى أن أهلها هربوها من مدينة المحلة إلى الإسكندرية حينما كانت صغيرة؛ لرفضهم زواجها، لأنها كانت أصغر البنات فى الأسرة، مؤكدة أنها كانت ترغب في الزواج من هذا الشخص، ولكن أهلها قرروا إخراجها إلى بلد آخر حتى لا يتم الزواج، وعبرت عن حزنها قائلة: "ندمانه أنى هربت منه وكنت بحبه ولكن كنت صغيرة وطفلة".

 

وعبرت الفنانة صفية العمرى عن حزنها الشديد لحرمانها من أبيها وأمها وأشقائها فى سن صغيرة، مضيفة: "كان صعب عليا اتحرم من أهلى ولكن ربنا أراد أروح الإسكندرية وأتعلم هناك، وربنا خطط ليا طريق مختلف حتى وصلت للطريق الحالى.

المصدر
عين