دينا الشربيني بفستان الزفاف في الحلقة ٧ من "لعبة النسيان"

دينا الشربيني بفستان الزفاف في الحلقة ٧ من "لعبة النسيان"
دينا الشربيني بفستان الزفاف في الحلقة ٧ من "لعبة النسيان"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دينا الشربيني بفستان الزفاف في الحلقة ٧ من "لعبة النسيان", اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:21 صباحاً

كما كشفت الحلقة السابعة من المسلسل عن أن رقيّة لم تكن الأم التي تتخيلها، فلم تكن يومًا تذهب مع ابنها إلى المدرسة أو تحكي له القصص قبل النوم، تلك الأشياء التي تفاجئها عندما تتذكر أنها لم تكن تقوم بها يومًا، وفي إطار بحث عمرو (أحمد داود) عن أي شيء يثبت به عدم خيانة شقيقه لزوجته، وجد علبة خاتم في أحد أدراج مكتبه بالمنزل، فهل له علاقة بـرقية، أم يتمكن من إثبات برائتهما؟

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان على شبكة قنوات mbc مصر

قناة mbc مصر | الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا

قناة mbc مصر 2 | الساعة 2 عصرًا و8 مساءً

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصدر
الجمهورية اونلاين