أخبار عاجلة
خلل فني في موقع فيسبوك -
بعد خضوعه لعملية جراحية رامز أمير ينشر صور له -

فادي أشرف: مسلسل حب عمري بداية تعارف جيدة مع الجمهور

فادي أشرف: مسلسل حب عمري بداية تعارف جيدة مع الجمهور
فادي أشرف: مسلسل حب عمري بداية تعارف جيدة مع الجمهور

انتهي الفنان الشاب فادي أشرف من تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "حب عمري" أمام المطرب هيثم شاكر، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف فداء الشندويلي، ويشارك في بطولته سهر الصايغ، سامح الصريطي، ديانا هشام، تامر فرج، محمد مهران، محمد عادل، منة فضالي، حمادة بركات، مي القاضي، أماني كمال، أحمد كرارة، حنان سليمان.

 

وقال فادي إن المسلسل يدور في إطار رومانسى اجتماعي تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية مشيرا إلي أنه يظهر بشخصية كهربائى يدعي "صابر" يشاهد بطل المسلسل الذي يجسد شخصيته هيثم شاكر وهو يراقب حبيبته عقب زواجها من رجل أعمال غنى، ويستغل صابر الأمر ويحاول ابتزازه بعد أن حدثت جريمة تغير مجري أحداث العمل.

 

وأضاف فادي أشرف: أنا سعيد بالعمل في أولي تجاربي الدرامية أمام النجم هيثم شاكر والفنانة سهر الصايغ وتعلمت الكثير من هذه التجربة ومن توجيهات المخرج عبد العزيز حشاد الذي ساعدني في الإلمام بتفاصيل الشخصية التي كتبها السيناريست الكبير فداء الشندويلي، والمسلسل أعتبره بداية تعارف جيدة مع الجمهور.

 

وأشار إلي أنه متفائل بنجاح المسلسل خاصة وأنه مختلف عن باقي الأعمال التي تعرض في رمضان ويطرح العديد من القضايا تناقش واقع المجتمع المصري، وأوضح أنه يتمني أن تكون خطوته المقبلة علي شاشة السينما، لافتا إلي أنه يسعي لإترك بصمة وإثبات ذاته كممثل.

المصدر
عين