أخبار عاجلة

بنك الجزيرة: استمرار عمل الفروع وزيادتها خلال شهر رمضان

بنك الجزيرة: استمرار عمل الفروع وزيادتها خلال شهر رمضان
بنك الجزيرة: استمرار عمل الفروع وزيادتها خلال شهر رمضان

أعلن بنك الجزيرة استمرار العمل خلال شهر رمضان للعام 1441هـ في فروعه المنتشرة حول المملكة وذلك من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 3 ظهراً ما عدى فروع مكة المكرمة إلى الساعة 2 ظهراً، كما ستعمل مراكز "فوري" لتحويل الأموال التابعة لبنك الجزيرة، من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة الرابعة عصراً.

 وأشار الأستاذ محمد بن سعود السماري، نائب الرئيس ورئيس شبكة الفروع وقنوات التوزيع في بنك الجزيرة إلى استمرار البنك في استقبال عملائه الكرام مع الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة، وذلك في إطار حرص بنك الجزيرة البالغ على وضع خدمة العملاء كأولوية لتيسير إتمام عملياتهم المصرفية الضرورية داخل الفروع خلال هذه الفترة.

 وأشار إلى أنه يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المصرفية من خلال قنوات بنك الجزيرة المختلفة إما عبر شبكة أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في أنحاء المملكة، أو من خلال استخدام الخدمات الإلكترونية على مدار الساعة مثل "الجزيرة أون لاين" و"الجزيرة سمارت" إضافة إلى الهاتف المصرفي "الجزيرة فون" والتي تتيح إجراء كافة العمليات المصرفية إضافة إلى الحوالات المحلية والدولية.

هذا، وبالإضافة للعديد من العروض والمزايا الأخرى لبطاقات الائتمان وبطاقة العملات ذات الحد المنخفض التي يستطيع العميل الحصول عليها دون الحاجة لزيارة الفرع. جميع بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية لديها خاصية التقسيط بسعر الكاش ولمدة تصل إلى 12 شهراً، كما يستطيع العميل تحويل النقد من حساب البطاقة إلى الحاسب الجاري مجاناً ومن دون أي رسوم كذلك السحب النقدي من أجهزة صراف بنك الجزيرة من دون أي رسوم إضافية.

كما قد أطلق بنك الجزيرة مؤخراً خدمة تحويل الأموال داخلياً ودولياً مجاناً عبر قنواته الإلكترونية لجميع عملاء البنك، وذلك تبعاً للجهود المبذولة للتعامل مع آثار فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية.

المصدر
جريدة الرياض