أخبار عاجلة
فحوصات كورونا لموظفي الاتحادات الرياضية -
الجزيرة يوقع مخالصة مالية مع 3 لاعبين -
الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد -

'يا عندي يا عند المنسق'.. حملة لوقف متابعة صفحات إسرائيلية

'يا عندي يا عند المنسق'.. حملة لوقف متابعة صفحات إسرائيلية
'يا عندي يا عند المنسق'.. حملة لوقف متابعة صفحات إسرائيلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
'يا عندي يا عند المنسق'.. حملة لوقف متابعة صفحات إسرائيلية, اليوم السبت 30 مايو 2020 01:12 مساءً

شاشة نيوز: أطلق نشطاء فلسطينيون حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  تحت عنوان " #ياعندي_ياعند_المنسق"، لوقف متابعة صفحة "المنسق" التابعة للاحتلال الإسرائيلي، وصفحات رسمية أخرى تابعة لإسرائيل.

وركزت الحملة على فكرة تقليل عدد أصدقاء حساب المتابعين لصفحة "المنسق" التي رأوا أنها مجرد وسيلة لاستغلال الشباب، ومحاولة تجنيدهم، أو استخلاص معلومات منهم.

وشارك جيش الهبد الإلكتروني في الحملة، فكتب عبر صفحته الرسمية: "بخصوص إزالة وإلغاء المتابعة عن صفحات الاحتلال وشخصياته، يجب أن تعلم أيها البطل ان هذا الكيان يدفع الآلاف من الشواكل والدولارات للدعاية والإعلانات حتى يجبرونك أن تقوم بالضغط على زر اللايك وبهذه الطريقة تصبح أنت جزءً من هذه الصفحة وجزءً للخوض في نقاشات مع "حسابات وهمية" يقومون بصناعتها،وقد يقومون باستخدامك بشكل غير مباشر في مهاجمة خصمك السياسي".

وأضاف: "اليوم سوف نهدم ما دفعوه من اعلانات ونشعر بالمتعة ونحن نراقب هبوط الارقام على صفحات الاحتلال الموجهة للوطن العربي، سنبدأ بصفحة المنسق ونقوم بإلغاء متابعتها ومن ثم سنكمل على باقي الصفجات في الأيام القادمة..قوموا بعمل منشن لأصدقائكم المعجبين بالصفحة على المنشور لالغاء أكبر قدر ممكن".

المصدر
شاشة نيوز