أخبار عاجلة
الصين تخفف قيودها على الرحلات الجوية الدولية -
إصابة نائبة محافظ أسوان بفيروس كورونا -

اليكى سيدتى.. البشرة الزجاجية موضة مكياج رائجة

اليكى سيدتى.. البشرة الزجاجية موضة مكياج رائجة
اليكى سيدتى.. البشرة الزجاجية موضة مكياج رائجة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليكى سيدتى.. البشرة الزجاجية موضة مكياج رائجة, اليوم الاثنين 11 مايو 2020 11:31 صباحاً

تعد البشرة الزجاجية أحد أبرز اتجاهات المكياج في الوقت الراهن، وقد أضحت موضة مكياج رائجة جداً ومنتشرة بين النساء، وهي ترتكز على جعل البشرة تبدو ناعمة ولا مسامية، ومضيئة جداً الى حد تصبح شبيهة بالزجاج.

وفي هذا المقال، سنعرفك الى طريقة الحصول على مكياج البشرة الزجاجية، وأهم المستحضرات التي عليك استخدامها.

-استخدمي مقشراً لطيفاً

الخطوة الأولى للحصول على بشرة زجاجية، هو استخدام مقشر لطيف أو غسول للوجه يعمل على التخلص من الأوساخ والزيوت والدهون وخلايا الجلد الميت، مما يساهم في منحك بسرة ناعمة كالحرير ومهيأة لامتصاص مستحضرات المكياج.

-ضعى الكريم المرطب

بعد تقشير وتنظيف البشرة، احرصي على تطبيق كريم الترطيب بتركيبة خفيفة، فهو يوفر لك مظهر بشرة ندياً ومتوهجاً يدوم لوقت طويل، كذلك، احرصي على التركيز على منطقة الخدين ومحيط الوجه.

-رطبي شفاهك

من الضروري أن تعملي على ترطيب شفاهك والاعتناء بها، فهي أيضاً لها تأثير كبير في الحصول على مظهر بشرة زجاجي لا تشوبه شائبة.

-استخدمي فاونديشن بتركيبة شفافة
بعد ترطيب الشفاه وبشرة الوجه، قومي بتطبيق كريم الأساس باستخدام فرشاة الباودر، على أن يكون بتركيبة شفافة. وللحصول على بشرة زجاجية متوهجة خالية من الشوائب.

-ضعى أحمر شفاه زجاجياً

احرصي على استخدام أحمر شفاه يساهم في منحك مظهراً زجاجياً براقاً غني بالألوفيرا وحمض الهيالورونيك والكوارتز، وبالإمكان أيضاً استخدامه كهايلايتر تطبقينه على عظام الخدين والجفون وأسفل جسر الأنف.

-طبقي الباودر

للحصول على بشرة زجاجية، احرصي على تطبيق الباودر على مناطق محددة في الوجه، وهي جوانب الأنف وتحت العين، وأيضاً على المناطق التي قد تصبح لامعة في وقت لاحق، بشكل تحصلين على لمسة نهائية طبيعية.

المصدر
الوسيلة