أخبار عاجلة
النيابة: الأديان السماوية بريئة من ختان الإناث -
كوتينيو لن يكمل الموسم مع بايرن -
انخفاض غير متوقع في مخزونات النفط الأميركية -

توزيع 755 وجبة في سابع أيام رمضان على غير القادرين بشرم الشيخ

كشف القائمون على مبادرة "اطلب ما تتكسفش"، الخاصة بتقديم وجبات غذاء لبعض الأسر غير القادرين بشرم الشيخ مجانا والتوصيل للمنازل، لحين انتهاء الأزمة الحالية، والتي أطلقتها وتتولاها مجموعة من تجار السوق التجاري بالتعاون مع جمعية تنمية وتطوير السوق التجاري، عن توزيع 755 وجبة غذائية في سابع يوم من أيام رمضان، موجهين كل الشكر والتقدير لتجار شرم الشيخ الشرفاء.

وأكد القائمون على المبادرة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أن الوجبات يجرى توزيعها بالفعل على غير القادرين، متمنين أن تمر هذه المحنة على خير لجميع المصريين.

من جانب آخر تواصل أيضا جمعية تنمية وتطوير السوق التجاري، حملة توزع 1300 كرتونة مواد غذائية على المحتاجين بشرم الشيخ وأوديتها وعلى الأسر المتضرره من الأوضاع الحالية في ظل أزمة كورونا

ووجه القائمون على إدارة الجمعية الشكر للواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء وللدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار واللواء محمود السوليه رئيس المدينة على الدعم المستمر والجهد المبذول.

وأوضح القائمون على الحملة أنه جرت عملية التوزيع بجميع أودية مدينة شرم الشيخ والبالغ عددها 12 واديا، كما جرى استكمال عملية التوزيع على أحياء المدينة في منطقة الرويسات والهضبة وحي النور.

المصدر
البوابة نيوز