أخبار عاجلة
القبض على لاعب دولي مغربي في بلجيكا -
حيلة لحفظ الطماطم لوقت طويل... تعلميها -
توقيف مُعتدٍ على خط الديسي -

توزيع 13 ألف كرتونة وشنطة رمضان للعمالة غير المنتظمة بالدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن توزيع 13 ألف كرتونة وشنطة رمضان لأسر حالات العمالة الغير منتظمة،وتوزيع 2.5 طن لحوم بلدي و7 طن بطاطس للأسر الأولى بالرعاية بإجمالي 50 ألف أسرة بنطاق المحافظة. 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن ذلك يأتى في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان ومراعاة الجوانب الإنسانية والاجتماعية وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للحالات المستحقة من المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد محافظ الدقهلية أن المحافظة انطلاقا من حرص الدولة لا تدخر جهدًا في الوقوف بجانب الأسر والحالات الإنسانية المستحقه وأننا نعمل على تقديم كافة سبل الدعم اللازم لهم بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية والمؤسسات الاجتماعية والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.

ومن جهته قال المحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية أنه تم تنفيذ تكليفات محافظ الدقهلية بتسليم هذه المساعدات للأسر من خلال التنسيق مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، بالإضافة إلى توزيع مساعدات عينية بالتعاون مع جمعيات خيرية بالمنصورة وميت غمر والكردي شملت 100 كرتونة مياه معدنية،54 علبة جبن وحلاوة وبسكويت،33 كرتونة عصير وحليب،15كراتين مربى وتمر وبسكويت.

المصدر
البوابة نيوز