أخبار عاجلة
هل تعرض ميسي للإصابة بتدريبات برشلونة -
كنيسة الروم الأرثوذكس بالقدس توجه نداء عاجلا -

مسلسل الاختيار الحلقة 7 تجتاح تويتر

مسلسل الاختيار الحلقة 7 تجتاح تويتر
مسلسل الاختيار الحلقة 7 تجتاح تويتر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل الاختيار الحلقة 7 تجتاح تويتر, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:06 صباحاً

حالة كبيرة من الجدل، أحدثتها الحلقة السابعة من مسلسل «الاختيار» للفنان أمير كرارة، التي تم عرضها اليوم الخميس، عبر قناة ON E الفضائية، والتي دخلت في قائمة الأكثر بحثًا على موقع التدوينات القصيرة تويتر. 

وتفاعل الكثيرون من نشطاء تويتر، مع الحلقة السابعة من مسلسل «الاختيار»، لاسيما مشاهد الحادث الإرهابي الذي استهدف موكب وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم. 

ملخص أحداث الحلقة السابعة لمسلسل الاختيار 

عرضت قناة ON E الفضائية، سابع حلقات مسلسل «الاختيار» للفنان أمير كرارة، ضمن الموسم الرمضاني، الذي يتناول حياة الشهيد أحمد المنسي، الذي استشهد برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية. 

بدأت أحداث الحلقة السابعة، بقيام الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، بوضع خطة لاستهداف كمين وزير الداخلية (محمد إبراهيم)، وبالفعل يقع الاختيار على الإرهابي والرائد السابق بالجيش ويُدعى (وليد) ليقوم بالمهمة الانتحارية ويفجر السيارة بجوار موكب الوزير. 

يأمر أحمد المنسي (أمير كرارة) جنوده، بصناعة مجسمات من القش والخشب تشبه الجنود الحقيقيين، لمباغتة أحد عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي، وبالفعل ينجح ويقوم بمداهمة أحد أوكار الإرهابيين، ونصب كمين لهم، واستهداف جميع عناصرهم، دون إصابة أو استشهاد أي من رجال القوات المسلحة. 

يقوم الإنتحاري المنشق عن الجيش (وليد) بإرتداء البدلة الميري مرة أخرى، ويصنع فيديو يعلن فيه عن قيامه باستهداف موكب وزير الداخلية (محمد إبراهيم)، وبالفعل يستقل السيارة المفخخة، وينتظر مرور الموكب في شارع مصطفى النحاس، وتختتم أحداث الحلقة بالإنفجار الإرهابي المروع واستهداف الموكب. 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 

وتعرض قناة ON المسلسل فى الـ 9 مساء، والإعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل على ON دراما.

ملخص أحداث مسلسل الاختيار

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن. 

فريق عمل مسلسل الاختيار

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

المصدر
صدى البلد