أخبار عاجلة
زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا -

«الغد» ناعيا شهداء بئر العبد: نقف خلف قيادتنا لمواجهة الإرهاب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الغد» ناعيا شهداء بئر العبد: نقف خلف قيادتنا لمواجهة الإرهاب, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:04 صباحاً

نعى حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفي موسى، شهداء الواجب الوطني الذين اغتالتهم يد الخسة والندالة، إثر انفجار عبوة ناسفة بمركبة مدرعة جنوب بئر العبد بسيناء.

وقال المهندس خالد جمال الدين، نائب رئيس الحزب للمشروعات التنموية، وأمين الحزب بمحافظة الجيزة، في بيان: "ننعى ببالغ الحزن والآسى الشهداء من ضباط وجنود القوات المسلحة الذين استشهدوا ببئر العبد، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

وأكد نائب رئيس الغد، في بيان له، أن تلك العمليات الخسيسة لن تثني رجال القوات المسلحة والشرطة عن أداء واجبهم الوطني في الدفاع عن الدولة المصرية، والحفاظ على أمن الوطن ومقدراته، مثمنا الجهود التي تبذلها القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجهود التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة على كافة الأصعدة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدا للجميع بأن جموع الشعب المصري يقف خلفهم بكل قوة ويدعمهم في مواصله حربهم ضد كل من يحاول أن يعبث بأمن واستقرار الوطن.

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، اليوم الخميس، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

المصدر
الدستور