أخبار عاجلة
6 نصائح لبيع سيارتك المستعملة بأعلى سعر -
دعاء لتقوية الإرادة .. كلمات علمها النبي لأصحابه -
بيان مصرى كويتى! -
احتجاجات أمريكا -
جيشنا.. للدفاع وليس للغزو -

نظير عياد عن حادث بئر العبد: المجرمون تجردوا من كل معانى الإنسانية والرحمة

نظير عياد عن حادث بئر العبد: المجرمون تجردوا من كل معانى الإنسانية والرحمة
نظير عياد عن حادث بئر العبد: المجرمون تجردوا من كل معانى الإنسانية والرحمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نظير عياد عن حادث بئر العبد: المجرمون تجردوا من كل معانى الإنسانية والرحمة, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:04 صباحاً

أدان مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف العمل الإرهابى الخسيس الذى تعرضت له إحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، ناعيًا شهداء القوات المسلحة الذي استشهدوا في هذا الحادث الإجرامي، ومؤكدًا أن تلك الأعمال الإجرامية والدنيئة تكشف عن حقيقة هؤلاء المجرمين وبعدهم عن تعاليم الأديان السماوية السمحة التى حرمت حرمة قاطعة سفك الدماء بغير حق.

وأكد الدكتور نظير عيّاد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، أن هؤلاء المجرمين تجردوا من كل معانى الإنسانية والرحمة بفعلهم هذا، ولن تفلح مخططاتهم الخبيثة التي يخططون لها، ولهم الجزاء الأليم فى الدنيا والآخرة.

كما أكد على ضرورة الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة والقوات المسلحة وقوات الشرطة فى المواجهة المستمرة لهذا العدو الغاشم الذى يسعى إلى زعزعة استقرار الوطن وترويع الآمنين، سائلًا المولى -عز وجل- بأن يتقبل شهدائنا وأن يربط على قلوب ذويهم، ويشفي جميع المصابين.

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، اليوم الخميس، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

المصدر
الدستور