أخبار عاجلة

مستشفى العزل بأسيوط يحتفل بعيد ميلاد طفلة مصابة بكورونا

مستشفى العزل بأسيوط يحتفل بعيد ميلاد طفلة مصابة بكورونا
مستشفى العزل بأسيوط يحتفل بعيد ميلاد طفلة مصابة بكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستشفى العزل بأسيوط يحتفل بعيد ميلاد طفلة مصابة بكورونا, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:04 صباحاً

في لفتة إنسانية، حرص الطاقم الطبي والتمريض بمستشفى أبوتيج النموذجي، للحجر الصحي بمحافظة أسيوط، على الاحتفال بعيد ميلاد الطفلة حور، التي تعاني من إصابتها بفيروس كورونا وتتلقى العلاج.

واجتمع الأطباء وأحضروا "تورتة" وهدايا، وغنى لها الأطباء احتفالا بعيد ميلادها، وذلك لإدخال البهجة والفرحة على والدتها التي تعاني من إصابتها بفيروس كورونا وتتلقى العلاج بمستشفى أبوتيج.

وارتفع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ليصل إلى 17 حالة جديدة مساء اليوم الخميس، وخروجها من مستشفى العزل بأبوتيج ومستشفى العزل بالمدينة الجامعية في أسيوط.

وحرص الأطباء والتمريض والعاملون بمستشفى أبوتيج للعزل، ومستشفى العزل بالمدينة الجامعية بأسيوط، على الاحتفال بشفاء الحالات الجديدة وعمل تورتة والتقاط الصور التذكارية معهم ورفع علامة النصر ابتهاجا بشفائهم.

وأشار مصدر مسئول بصحة أسيوط إلى أن إجمالي عدد حالات التعافي بلغ 78 شخصًا، مشيرا إلى وجود حالات أخرى تتحسن تدريجيا، ومن المرجح خروج دفعة أخرى من المتعافين خلال الأيام المقبلة.

وأكد الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، الجهد المبذول من الأطباء والتمريض والعاملين في مستشفى العزل بأبوتيج، وتكاتفهم في علاج ورعاية المصابين بفيروس كورونا ومتابعتهم حتى تماثلهم للشفاء.

المصدر
الدستور