أخبار عاجلة
غضب من سورية خالفت أنظمة المملكة -
عبد الرحمن التميمي عريساً -

نائب رئيس الغد مهنئة الأقباط بأعياد الربيع: سنظل نسيجا وأمة واحدة

نائب رئيس الغد مهنئة الأقباط بأعياد الربيع: سنظل نسيجا وأمة واحدة
نائب رئيس الغد مهنئة الأقباط بأعياد الربيع: سنظل نسيجا وأمة واحدة

تقدمت مها شريف، نائب رئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية والمشرف على أمانة الجيزة، بخالص التهنئة، إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والإخوة الأقباط، وجموع الشعب المصري، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وعيد القيامة المجيد، وأعياد الربيع، داعية الله أن تعم تلك الأعياد على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

وقالت نائب رئيس حزب الغد، في بيان لها، تأتي تلك المناسبات دائمًا لتظهر للعالم أجمع صورة الوحدة الوطنية التي يتفرد بها الشعب المصري الذي سيظل نسيجا واحدا أبد الدهر مهما تعرض لكبوات، حيث نرى المصريين "مسلمين وأقباط" يحرص كلا منهما على تهنئة الآخر في كل مناسبة ويحتفلون بها معًا، ليضربوا بذلك أروع الأمثلة المودة والرحمه التى نصت عليها كافة الأديان السماوية.

وأضافت مها شريف، أن المعادن الحقيقية الأصيلة للشعب المصري تظهر وقت المحن، ولذا نجد المصريين جميعهم يقفون خلف القيادة السياسية الرشيدة بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على خط واحد لمواجهة التحديات الجسيمة التى نواجهها ليظل وطننا الغالي ينعم بالأمن والأمان.

وتابعت:" لا يمكن أن ننسي في تلك الأيام المباركة الدعاء بالثبات والتوفيق للعيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن".

المصدر
البوابة نيوز