أخبار عاجلة
إندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب كورونا -
ذئب يلعب الغولف في حديقة منزل بكاليفورنيا -
تطبيق Zoom الشهير يحصل على تحديث إلزامي -

خلية الأزمة: توجه لإعادة فتح الحياة تدريجياً

خلية الأزمة: توجه لإعادة فتح الحياة تدريجياً
خلية الأزمة: توجه لإعادة فتح الحياة تدريجياً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلية الأزمة: توجه لإعادة فتح الحياة تدريجياً, اليوم الأحد 31 مايو 2020 09:05 مساءً

أحداث اليوم -

أكد مدير عمليت خلية ازمة كورونا العميد الركن مازن الفراية ان هناك توجه لإعادة فتح الحياة تدريجيا خلال الأيام القادمة لافتا بقوله هناك قرار مرتقب خلال الأيام القادمة للسماح بالتنقل بين المحافظات

واوضح الفراية خلال استضافته عبر قناة الحقيقة الدولية، أنه سيعلن عن آلية يسمح فيها للمواطنين بالوصول الى المساجد يوم الجمعة معتقدا أنها ستكون سيرا على الاقدام على حد تعبيره، قائلا: "طالما ستفتح المساجد فلن يكون حظرا شاملا وقت الصلاة، لكن هناك وسيلة والية معينة سيتم الاعلان عنها" ولا قرار واضح لغاية الان .

وقال إن الوضع الوبائي في الأردن مسيطر عليه وهناك ضبط للعدوى القادمة من الخارج، لكن هذا لا يعني انتهاء الوباء، مؤكدا أن الوباء قد يظهر مجددا في أي وقت او أي مكان، داعيا المواطنين الى عدم التهاون خصوصا مع فتح القطاعات التدريجي.

واضاف الفراية أن القرار في خلية إدارة الازمة يؤخذ بشكل جماعي لمراعاة الجانب الصحي من جهة، وبقية الجوانب الاقتصادية والامنية من جهة اخرى.

وبين إن الخلية تضم القوات المسلحة اضافة الى بقية الاجهزة الامنية ووزارة الصحة في الدرجة الاولى والوزارات المعنية بهدف الخروج بالاردن من الازمة بافضل الصور، وهذا ابرز ما يميز خلية الازمة الاردنية.

المصدر
أحداث اليوم الإخباري