أخبار عاجلة
لاعب برشلونة في الطريق إلى تشيلسي ! -

أول تعليق من محمد رمضان بعد أزمة شراء تهنئة بطل La case de papel

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من محمد رمضان بعد أزمة شراء تهنئة بطل La case de papel, اليوم السبت 30 مايو 2020 02:16 مساءً

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، بعد نشرi فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” للنجم الأسباني إنريكي أرسي أحد أبطال المسلسل الشهير La case de papel، وظهر في الفيديو وهو يهنأه بعيد ميلاده.

واتهم محمد رمضان أنه دفع مبلغ مالي لكي يرسل له هذا الفيديو، مداعيا شهرته من قبل النجوم العالمين.

وفي أول تعليق من الفنان علي هذا الأمر نشر عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، مقطع فيديو من لقاء المنتج الموسيقي المغربي “ردوان”، ببرنامج ET بالعربي، والذي تحدث خلاله موضحا أن الاتهامات الموجهة لرمضان خاطئة، فقد ظنوا أنه دفع للمثل الإسباني لكي يهنئه بعيد ميلاده،كاشفا أنه من طلب من الممثل الأسباني أن يهنئ رمضان بعيد ميلاده، ثم يرسلها كهدية شخصية له.

أول تعليق من محمد رمضان بعد أزمة شراء تهنئة بطل La case de papel

وعلق رمضان: “شكراً صديقي الموزع الموسيقي العالمي ريدوان على توضيحك مع إني لا أحب التوضيح لمن هم يبحثون دائماً عن الأخطاء وان لم يجدوها فيصنعوها”.

كان الممثل الإسباني أحد أبطال المسلسل الشهير La case de papel، قد هنأ الفنان محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده، وقال له: “أعرفك أنك تعرفني وتكرهني بسبب لي كاسا دي بابل، لكن أعرف أنك أفضل ممثل في الوطن العربي، وأعرف أنه عيد ميلادك، لذا هذه رسالة من صديقك أرتورو، كل سنة وأنت طيب يا محمد، أتمنى لقاءك قريبا وأتمنى العمل معك قريبا يا أخي”.

المصدر
جريدة المستقبل