أخبار عاجلة
تحذير من خطوره غسل اللحمه اووووعوا تغسلوها -

استشهاد جندي واصابة ثلاثة اخرين برصاص مسلحون في المحفد

استشهاد جندي واصابة ثلاثة اخرين برصاص مسلحون في المحفد
استشهاد جندي واصابة ثلاثة اخرين برصاص مسلحون في المحفد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استشهاد جندي واصابة ثلاثة اخرين برصاص مسلحون في المحفد, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:28 صباحاً

استشهد مساء اليوم المساعد احمد عبدربة اليزيدي واصيب ثلاثة اخرين وهما الملازم عبدالله محمد عبدربه معنج وعبدالله عمر عبدالله احمد بوباء ونصري معمري محمد فضل مقشم برصاص مسلحون خارجون عن النظام و القانون نصبوا كمين مسلح لطقم عسكري تابع للواء 115 مشاة المرابط لمهمات عسكرية لتأمين الطريق الدولي في منطقة ضيقة بمديرية المحفد .

وقال مصدر عسكري انه اثناء عودة طقم تابع للواء 115 مشاة بعد عملية تمشيط للخط الدولي  تفاجئ افراد الطقم بكمين مسلح نصبه مسلحون خارجون عن النظام و القانون واطلقوا النار عليهم من جميع الجهات ادى ذلك إلى استشهاد المساعد احمد عبدربة اليزيدي واصابة ثلاثة اخرين من أفراد الطقم التابع للواء 115 مشاة تم اسعافهم إلى مستسفى مودية قبل ان يتم نقلهم إلى مستشفى لودر.

وأكد المصدر ان هذه الجرائم البشعة اتت بعد تأمين الطريق الدولي من عصابات التقطع والحرابة والتي كانت تعيث في الطرق فسادا والحرابة، مؤكدا بأن اللواء 115 مشاة لن تثنيه تلك العصابات المسلحة عن أداء واجبه الوطني ضمن الجيش الوطني .

من جهتها عبرت قيادة اللواء 115 مشاة عن تعازيها الحارة لاسرة وذوي شهيد الواجب المساعد احمد عبدربة اليزيدي سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته والشفاء العاجل للجرحى .



المصدر
عدن الغد