أخبار عاجلة
وفاة مسؤول فرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا -

انتقالي لودر يقيم أمسية رمضانية بعنوان (ادارتنا الذاتية.. طريق الاستقلال)

انتقالي لودر يقيم أمسية رمضانية بعنوان (ادارتنا الذاتية.. طريق الاستقلال)
انتقالي لودر يقيم أمسية رمضانية بعنوان (ادارتنا الذاتية.. طريق الاستقلال)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتقالي لودر يقيم أمسية رمضانية بعنوان (ادارتنا الذاتية.. طريق الاستقلال), اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:28 صباحاً

أقامت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية لودر مساء اليوم الخميس بساحة مدرسة الشهيد ناجي للتعليم الأساسي أمسية رمضانية تحت شعار (إدارتنا الذاتية طريق الاستقلال ) بحضور عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في محافظة أبين وقيادة الحزام الأمني بالمديرية وقيادة ورؤساء الدوائر بانتقالي لودر وجمع غفير من المواطنين.

وخلال الأمسية الرمضانية ألقيت عدد من الكلمات من قبل علي صالح الجعدني رئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي ابين والشيخ صالح الصاد عضو انتقالي المحافظة ورئيس مجلس اهلي م/ لودر والشاب حسين محمد دعسه ورضوان لجدل الرضي اكدوا فيها على شجاعة وصوابية البيان الصادر من قبل االمجلس الانتقالي الجنوبي ممثل الشعب الجنوبي في العاصمة عدن والذي أعلن فيه الإدارة الذاتية للجنوب..

مشيرين إلى أن الشعب الجنوبي قد صبر وانتظر مثل هكذا قرارات شجاعة وعظيمة من قيادة شجاعة وحكيمة... كما دعوا كل جنوبي حر إلى الوقوف والألتفاف حول القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لتجاوز هذه المرحلة الصعبة .. مطالبين بالتسربع بخطوات الاستقلال الناجز.

 من جانبه أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/لودر المنصب عباس ناصر السقاق مباركته وتأييده لقرار هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي سيهدف إلى مكافحة الفساد ووقف العبث بمقدرات ومؤسسات الدولة ومراقبة أيرداتها والذي سيسهم في تحسين الخدمة الأساسية للمواطن.

منوها في سياق كلمته إلى التهيئة والإعداد لتنظيم فعالية يوم الاثنين القادم والمتمثلة بمسيرة حاشدة للتعبير عن تأييد أبناء لودر لقرار هيئة رئاسة المجلس لانتقالي وإعلانها الإدارة الذاتية على محافظات الجنوب.



المصدر
عدن الغد