أخبار عاجلة
وزيرة سودانية تعلن إصابتها بفيروس كورونا -
يسرا تتحدث عن يوسف شاهين وأحمد زكي.. فيديو -
نداء مهم من جامعة الدول العربية بشأن ليبيا -

اللواء محمد ابراهيم: العملية الجبانة ببئر العبد لن تثني مصر عن محاربة الإرهاب

اللواء محمد ابراهيم: العملية الجبانة ببئر العبد لن تثني مصر عن محاربة الإرهاب
اللواء محمد ابراهيم: العملية الجبانة ببئر العبد لن تثني مصر عن محاربة الإرهاب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللواء محمد ابراهيم: العملية الجبانة ببئر العبد لن تثني مصر عن محاربة الإرهاب, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:08 صباحاً

قال اللواء محمد إبراهيم الدويري، نائب مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن العملية الجبانة التي وقعت  الخميس في منطقة بئر العبد بشمال سيناء لن تثني مصر وقيادتها وشعبها وجيشها وشرطتها عن مواصلة محاربة الإرهاب حتى يتم دحره كاملا.

 

وأكد اللواء محمد ابراهيم، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الاوسط، على أن الإرهاب لن ينجح في أن ينال من مصر واستقرارها ومشروعاتها التنموية في كل أنحاء الدولة وخاصة في سيناء مهما كانت محاولات هؤلاء الارهابيين ومن يساندهم .

 

وتابع أن أبطال القوات المسلحة المصرية لازالوا يروون بدمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة ذلك الجزء الغالي من بلدنا العظيمة ، و إن أبطالنا قدموا اليوم أرواحهم الطاهرة فداء للوطن وهم راضون ضاربين أروع الأمثلة في الدفاع عن مصرنا الغالية في مواجهة الإرهاب الغادر الجبان.

 

وأضاف: "هؤلاء الأبطال عاهدوا الله والوطن أن يظلوا علي العهد وأن يهون كل غال ونفيس لديهم في سبيل الحفاظ علي أمن الوطن..أيها الأبطال الشهداء الصائمون في شهر رمضان المبارك ناموا قريري العين وهنيئاً لكم بالشهادة ولتطمئن أرواحكم الطاهرة بأن مصر ستثأر لكم ولن تترك حق شهدائها وستظل مصر علي طريق الحق والتقدم والتنمية والاستقرار  في مواجهة كل قوي الشر التي تسير علي طريق الباطل وستنتصر مصر بإذن الله علي كل من يعاديها".

المصدر
صوت الامة