أخبار عاجلة
البنك الأهلي يحذر آلاف العملاء -
الخارجية: إنهاء تأجير الباقورة والغمر قطعي -
جسم شارد يشبه المذنبات يدخل مجموعتنا الشمسية! -
أمير الكويت يعود للبلاد بعد رحلة علاج في أمريكا -
علماء يكشفون عن العواقب الكارثية للجليد -
AutoScore.. فحص عالمي لسيارات الأردنيين -

الوكيل الجنيدي يتفقد كلية التربية لودر ويشيد بدورها الريادي.

الوكيل الجنيدي يتفقد كلية التربية لودر ويشيد بدورها الريادي.
الوكيل الجنيدي يتفقد كلية التربية لودر ويشيد بدورها الريادي.

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوكيل الجنيدي يتفقد كلية التربية لودر ويشيد بدورها الريادي., اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 05:08 مساءً

زار وكيل محافظة ابين حسين الجنيدي صباح اليوم كلية التربية لودر للاطلاع على وضع الكلية والخدمات التي تقدمها للطلاب لتنمية قدراتهم واكتسابهم مهارات في مختلف التخصصات.

وخلال الزيارة استمع الوكيل الجنيدي من عميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود احمد لشرح مفصل لسير العملية التعليمية في مختلف اقسام الكلية وخاصة في ظل الاوضاع الاستثنائية والصعبة التي تعيشها محافظة ابين بصورة خاصة واليمن بشكل عام.

وتم مناقشة عدد من القضايا التي تهم الكلية والطلاب ومنها المواصلات الخاصة بالطالبات والتوسعة في اطار الاقسام والحفاظ على المنظر الجمالي للكلية من خلال التشجير والتوعية والارشاد بأهمية مخرجات الكلية كرافد اساسي للمجتمع في مختلف مجالات الحياة ، والتطبيق العملي بالمدارس والتطرق لصعوبات التي تواجه عماد الكلية وهيئة التدريس .


واشاد الوكيل الجنيدي بالدور الريادي لكلية التربية لودر وتعزيز سير العملية التعليمية بالكلية وفقا" وأسس سليمة وفق النظام والقانون وبما يسهم في الارتقاء بالتعليم نحو الافضل .
مؤكدا" ان السلطة المحلية بمحافظة ابين ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه عمادة الكلية و هيئة التدريس بكلية التربية لودر محافظة ابين.



المصدر
عدن الغد