أخبار عاجلة
السنغال تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
مظاهرات حاشدة فى طريقها للبيت الأبيض (فيديو) -
شادي محمد ينتقد تشبيه شيكابالا بميسي -
حصيلة وفيات كورونا في العالم حتى أمس -

الأجهزة الأمنية تضبط 3 أشخاص من المتهمين بقتل المواطن أدهم زيدان بـ«أبو تشت»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأجهزة الأمنية تضبط 3 أشخاص من المتهمين بقتل المواطن أدهم زيدان بـ«أبو تشت», اليوم الجمعة 1 مايو 2020 01:24 صباحاً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من ضبط 3  أشخاص متهمين في واقعة مقتل أدهم زيدان والمعروف بشهيد الشهامة بمدينة ابو تشت بقنا.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من اللواء محمد ضبش مدير المباحث، يفيد بضبط كل من : المدعو " حسام.ب، 26عامًا، وطارق. م، 47عامًا، ومحمد.س، 21عامًا، من عائلة واحدة، من قرية الحسينيات بتهمة قتل أدهم زيدان، 45 عامًا، أثناء محاولته منعهم اختطاف طالب جامعي ببندر أبوتشت.

وكشفت التحريات إنه منذ 3 شهور حدث خلافات بين طلاب من الحسينيات ومدينة أبوتشت، واليوم توجه مجموعة من الحسينيات لاختطاف الطالب الذي حدث خلاف بينه وبين نجلهم، وشاهد ذلك المجني عليه فحاول منعهم من اختطاف الطالب فأطلقوا عليه عيار ناري أودى بحياته دون وجود صلة قرابة له مع الطرفين، دفع على إثره ثمن شهامته.

كان اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن قنا تلقي، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تشت، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة "الرشايده" وعائلة "السليميه"، بدائرة المركز ووجود متوفي.

 

علي الفور تم الدفع بقوات فض الشغب إلى المكان تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة،كما فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا حول المكان  لمنع الدخول والخروج لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

 

وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي ابو تشت العام، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر
النبأ