أخبار عاجلة
فيديو لميت يدق على تابوته عند دفنه -
أردنيات يروين معاناتهن مع التحرش -
سُحب ركامية في سماء الأردن -
مقتل شرطيين وجرح 20 طفلاً في انفجار بأفغانستان -
المسلماني: ازدياد أم تراجع تضارب التصريحات -

هاشتاج "محمود كهربا أهلاوى" يتصدر تويتر.. وجماهير الأحمر: ده الحراق الجديد

محمود عبد النعم

محمود عبد النعم "كهربا"

الخميس، 10 أكتوبر 2019 10:42 م

رغم أن النادى الأهلى لم يعلن رسمياً عن اتنقال محمود كهربا، لاعب الزمالك السابق، والمحترف ضمن صفوف فريق ديسبورتيفو آفيس البرتغالى حالياً إلى صفوفه، إلا أن جماهير المارد الأحمر أطلقت هاشتاجاً بعنوان "محمود كهربا أهلاوى".

 

واستطاع الهاشتاج أن يحلق عالياً فى سماء موقع التغريدات القصيرة، ليصل إلى قمة الهاشتاجات الأكثر استخداماً، وعبر خلاله مستخدمو الهاشاتاج عن تفائلهم بقدوم وانضمام نجم الزمالك السابق لفريق النادى الأهلى.

 

محمود كهربا أهلاوى
محمود كهربا أهلاوى

 

ومن خلال الهاشتاج، تمنت جماهير الأهلى اتمام صفقة "كهربا" لينضم إلى الفريق في موسم الانتقالات الشتوية القادم، وعلق أحدهم بقوله: "مش بعيد تكون أنت الحراق الجديد".

 

1

 

جماهير الأهلى حاولت الرد على بعض الانتقادات التى وجهها البعض نظرا لدخول اللاعب فى صفقة اللاعب الذى لمع وتألق في صفوف نادى الزمالك، لا سيما أن انتقالات اللاعبين بين القطبين تمثل أمراً شديد الحساسية بين جمهورى الناديين، فما كان من جمهور الأهلى إلا أن يذكر بأن كهربا كان لاعباً ضمن صفوف الناشئين بالنادى الأهلى، وعلقت علا عبد الفتاح بقولها: "كهربا ابننا".

 

محمود كهربا vs عبد الله السعيد.. هل ثأر الأهلى من الزمالك؟

 

أما محمود عبد القادر فقد طالب إدارة الأهلى بسرعة إتمام صفقة انتقال اللاعب وعلق قائلاً: " شعب الأهلى يطلب سرعة إنهاء المفاوضات و توقيع كهربا".

 

3

 

 

أما منة حمادة فقد علقت بقولها: " ناشئ الأهلى رجع للأهلى من تانى، صفقة يحتاجها الأهلى"، وعلق آخر بقوله: "كهربا بيحبنا وإحنا بنحبه ولا نية فى التخلى عن الصفقة".

2
 

 

 

4

 

مدير التعاقدات بالأهلى: كهربا لاعب مميز.. ولكن

 

واعتبر بعض المراقبين والمحللين أن محاولة الأهلى إتمام صفقة محمود كهربا، بخلاف أنه لاعب ذو قيمة فنية عالية وسيمثل إضافة للنادى الأهلى، إلا أنه محاولة للرد على محاولة الزمالك ضم عبد الله السعيد للاعب الأهلى السابق، الموسم قبل الماضى، وكانت تلك المحاولة بمثابة نهاية العلاقة بين السعيد وجمهور النادى الأهلى، حيث رحل اللاعب بعدها إلى الدورى السعودى، ليعود بعدها إلى الدورى المصرى من بوابة نادى بيراميدز.

 

المصدر
فالصو