"إحنا قدها" أوبريت يعيد دنيا بطمة إلى الواجهة برفقة أحمد زاهر وأيمن زبيب وآخرين

الرباط - حسناء عتيب | الاثنين 20-04-2020

دنيا بطمة

أحمد زاهر

أيمن زبيب

بعد غياب دام لأشهر عن الساحة الفنية، عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة في أوبرويت عربي تحت عنوان، "إحنا قدها"، تحت إدارة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، والذي عرف مشاركة العديد من مشاهير العالم العربي، أبرزهم الممثل المصري، أحمد زاهر والمغني اللبناني، أيمن زبيب.
الأوبريت، تناول موضوع الحجر المنزلي الذي فُرِض على مواطني العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.


113 ألف مشاهدة


وحقق الأوبريت الغنائي، نسبة مشاهدة وصلت لـ 113 ألف مشاهدة في ظرف 18 ساعة، وجاءت أغلب التعليقات من جمهور دنيا بطمة، الذي أثنى على غنائها وهنأها على عودتها للساحة الفنية.
"احنا قدها" من تأليف الشاعر عماد الأسعد وألحان أحمد زعيم وتوزيع حمزة الغازي ومن إنتاج "إعمار ميوزيك تي في"، وشارك في الأوبريت، المغني المغربي، سامي باي، وخريج برنامج "عرب أيدول" الفلسطيني أمير دندن، والسوري مراد ملحم واللبنانية شراز والعراقيين ماهر أحمد وعمار الكوفي .

تابعي المزيد: نسرين أمين تحرج خالد النبوي ومحمود حميدة: كلنا عارفين أن ريهام حجاج بطلة "لما كنا صغيرين"

لا بأس عليك يا وطني


ونشرت قبل أيام دنيا بطمة أول صورة لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستقرام"، عبرت من خلالها عن تضامنها مع بلدها المغرب في هذه المحنة.
وظهرت بطمة في الصورة وهي تحضن خريطة المغرب ومكتوب عليها بعبارة: "لا بأس عليك يا وطني".وعلقت على الصورة:" الله الوطن الملك".


بسبب حمزة مون بيبي


وكانت قد اختفت الفنانة المغربية دنيا باطمة عن الأنظار، في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا بالمغرب، حيث تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب عدم مشاركتها في حملة " خليك في دارك "، التي قام بها مجموعة من المشاهير.
ورجح وقتها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن غياب بطمة في مثل هذه الظروف التي يمر منها البلد، راجع إلى تورطها في قضية " حمزة مون بيبي "، خاصة بعد اعتقال شقيقتها، وإيداعها سجن الوداية بمراكش.

مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر
سيدتى